أزمة جديدة يتعرض لها حمو بيكا مطرب المهرجانات .. اعرف الحكاية

السبت، 31 يوليو 2021 02:02 م
أزمة جديدة يتعرض لها حمو بيكا مطرب المهرجانات .. اعرف الحكاية حمو بيكا
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما يثير مطرب المهرجانات حمو بيكا الأزمات، وتصدر مؤخرًا مؤشرات البحث، حيث عرض نفسه لمشكلة جديدة تورط فيها حيث شهدت منطقة العطارين بالإسكندرية واقعة ضبط سيارة حمو بعد ترك سيارته فى الطريق العام ومكان غير مخصص لتواجد السيارات ما دفع ضابط المرور بوضع الكلابشات فى السيارة وتحرير مخالفة عقب اعتراضه على توقيف سيارته.

أزمة حمو بيكا فى الإسكندرية

وبدأت الأزمة عندما وضع ضابط إدارة مرور الإسكندرية "الكلابشات" على إطارات سيارة بيكا، فتشاجر مع الضابط، الذي حرّر محضر ضبط مخالَفة لسيارة حمو بيكا بسبب تغيير شكلها الأساسي وانتهاء صلاحية رخصة السير وتركيب زجاج ملون غير مثبّت في الرخصة، و بعد تحرير محضر بالمخالَفة، انصرف حمو بيكا من سراي النيابة بعد دفعه كفالة مالية، وفق (لها).

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو خناقة حمو بيكا

وقبل أيام، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمطربَي المهرجانات حمو بيكا ونور التوت وأصدقائهما أثناء دخولهم في شجار جديد مع مجموعة من الشبان، في منطقة الساحل الشمالي عند بوابة مارينا.

معركة تضارب بالأحزمة بين حمو بيكا وعدد من الشباب

وأظهر الفيديو، معركة تضارب بالأحزمة بين حمو بيكا ورفاقه من جهة، وعدد من الشبان من جهة أخرى، في وقت ردّد فيه أحد الشبان أن حمو بيكا يخشى النزول من سيارته حتى لا يتعرّض للضرب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة