إصابة الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالى بفيروس كورونا

السبت، 31 يوليو 2021 11:15 ص
إصابة الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالى بفيروس كورونا اسماعيل بن ناصر
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم السبت، عن إصابة اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر بفيروس كورونا.

وأصدر نادى ميلان بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي على الانترنت وحسابه على توتير جاء فيه :"أن إسماعيل بن ناصر لم يتم استدعائه للمباراة الودية ضد نيس نتيجة لمسحة إيجابية في المنزل ، تم إجراؤها خلال الأسبوع".

4
 

وأضاف البيان: "اللاعب بخير ويواصل التدريب في المنزل، لم يكن إسماعيل على اتصال ببقية الفريق".

وأكد البيان، أن الجزائري سيغيب اليوم بكل تأكيد عن ودية نيس الفرنسي وأنه بخير ويواصل التدريب في المنزل.

ومن ناحية أخري كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن دخول اليابانى تاكيفوسا كوبو لاعب ريال مدريد، دائرة اهتمامات نادى ميلان، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها حاليا مع منتخب بلاده خلال أولمبياد طوكيو.

ونجح كوبو الملقب باسم "ميسي اليابان"، فى قيادة منتخب بلاده إلى ريع نهائي أولمبياد طوكيو، بعد أن حقق الفريق الفوز فى مبارياته الثلاثة على كلا من جنوب أفريقيا، فرنسا والمكسيك، وتسجيله 3 أهداف.

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن تألق النجم اليابانى الشاب خلال منافسات الأولمبياد، لفت أنظار مسئولى الروسونيرى، الذين بدأو فى التحدث مع النادى الملكى من أجل محاولة الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

أضاف التقرير الإيطالي، أن ريال مدريد يسعى لإعارة كوبو خلال الصيف الحالى للموسم الثالث على التوالى، لعدم وجود مكانا له فى قائمة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتى، بعد أن أعير فى الموسمين الماضيين إلى أندية ريال مايوركا، فياريال وخيتافى.

وأشار التقرير إلى أن ميلان يسعى لتصدر قائمة الأندية الراغبة فى ضم اللاعب، الذى من المتوقع أن تدخل عديد الأندية فى منافسة قوية من أجل الحصول على خدماته بعد مستويات الرائعة خلال أولمبياد طوكيو.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة