حظك اليوم السبت 31/7/2021 برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتهاون

السبت، 31 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 31/7/2021 برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتهاون برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الجدي من الشخصيات القوية في اتخاذ القرارات المهمة والتي يتوقف عليها مصير حياتهم، ليدهم قدرة كبيرة على الإقناع لمن حولهم، ولا يعترفون بأخطائهم بسهولة، لا يحاولون بذل مجهود أمام أحد يشعرهم بالتدني، ولكن أفعالهم هي وحدها من تعليهم في نظر الكثرون، ومن مشاهير برج الجدي المطربة انغام، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

 
انغام
انغام

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

لا تتهاون في حقك ولا تقبل بأقل ما تستحق، هناك الكثير من المتغيرات التي طرأت على عملك، عليك باكتساب الهدوء والحكمة في ردودك خلال الفترة القادمة خاصة مع رؤسائك في العمل.

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى

الحب لا يعني الأخذ فقط، عليك بالعطاء لمن تحب، هناك الكثير من الأشياء التي تريد أن عيش تفاصيلها مع حبيبك، لذلك لا تجعل المشكلات تأكل في أساس علاقة الحب الكبيرة التي بينكما.

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

لديك بعض المشكلات الصحية التي قد تبدو بسيطة لكن عيك بتوخي الحذر واستشارة الطبيب المختص لكي يدلك على ما تفعل بدقة، حاول أن تأخذ وقتاً كافياً للاسترخاء والراحة لكي تقدر على معاودة نشاطك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة.

العمل وممارسة طقوس يومك يأكلون الكثير من الوقت، عليك إيجاد بعض الوقت للجلوس مع من تحب، اعط لنفسك فرصة للاستمتاع ولا تتهاون في أخذ حقوقك كاملة من الحياة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة