أكرم القصاص - علا الشافعي

مصر والبرازيل.. شوقى غريب يدفع بالقوة الضاربة أمام راقصى السامبا.. المنتخب يعود لطريقة 3/4/3.. رمضان صبحى وعمار وطاهر وريان بالتشكيل الأساسى.. استبعاد عبد السلام وفؤاد ومجدى.. وصلاح محسن على الدكة بعد الاعتذار

السبت، 31 يوليو 2021 11:36 ص
مصر والبرازيل.. شوقى غريب يدفع بالقوة الضاربة أمام راقصى السامبا.. المنتخب يعود لطريقة 3/4/3.. رمضان صبحى وعمار وطاهر وريان بالتشكيل الأساسى.. استبعاد عبد السلام وفؤاد ومجدى.. وصلاح محسن على الدكة بعد الاعتذار المنتخب الاولمبى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دفع شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، بالقوة الضاربة للفراعنة أمام البرازيل، وأعلن المدير الفنى التشكيل الذى سيخوض به مباراة البرازيل، بعد قليل، فى منافسات دور الثمانية بأولمبياد طوكيو، ويضم تشكيل المنتخب كلاً من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد حجازى ومحمود الونش وأسامة جلال، وعمار حمدى وطاهر محمد طاهر ورمضان صبحى وأكرم توفيق وكريم العراقى وأحمد ياسر ريان وأحمد فتوح، حيث يعود المنتخب لطريقة 3 /4 /3.

فيما استبعد شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، 4 لاعبين من مباراة مصر والبرازيل وهم كريم فؤاد ومحمد صبحى ومحمد عبد السلام وعبد الرحمن مجدى.

مصر والبرازيل (1)

ويجلس صلاح محسن، لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر الأولمبى، على دكة البدلاء فى مباراة منتخب مصر الأولمبى والبرازيل فى دور الثمانية بأولمبياد طوكيو.

ورفض شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، استبعاد صلاح محسن بعد واقعة اعتراضه على الاستبدال أمام استراليا، خاصة بعد اعتذار اللاعب للجهاز الفنى ليجلس على دكة البدلاء مع أمكانية الدفع به فى أى وقت حسب سير اللقاء.

وسبق لمنتخب مصر الأولمبي أن حقق الفوز على نظيره البرازيلى يوم 17 نوفمبر الماضى فى القاهرة، ضمن الدورة الودية الدولية التى احتضنتها مصر بمشاركة منتخبات كوريا الجنوبية والبرازيل ومصر، إلا أن المنتخب البرازيلى خاض المباراة بتشكيلته الاحتياطية وليست الأساسية التى ستشارك فى مباراة اليوم.
 
مصر والبرازيل (2)
 
وعقد شوقى غريب، المدير الفنى للفراعنة، أكثر من جلسة مع اللاعبين، طالبهم خلالها بغلق صفحة مباريات الدور الأول والتركيز فقط فى مباراة البرازيل التى لا بديل فيها عن الفوز من أجل الاستمرار فى البطولة والتأهل للأدوار التالية للمنافسة على إحدى الميداليات الأولمبية الثلاث، مشيرا إلى أن هذا الجيل سبق أن حقق الفوز على البرازيل وديا منذ عدة أشهر لانتزاع الرهبة من قلوب اللاعبين.
 
مصر والبرازيل (3)
 
كما عقد الثلاثى محمد الشناوى وأحمد حجازى ومحمود الونش أكثر من جلسة مع اللاعبين، من أجل تحفيزهم على مواصلة الروح القتالية أمام البرازيل وبذل قصارى جهدهم أمام راقصى السامبا من أجل المنافسة على إحدى الميداليات الثلاث.
 
مصر والبرازيل (4)
 
مصر والبرازيل (5)
 
مصر والبرازيل (6)
 
مصر والبرازيل (7)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة