استقبال حافل للمنتخب الأوكراني بعد خروجه من يورو 2020.. فيديو

الأحد، 04 يوليو 2021 07:26 م
استقبال حافل للمنتخب الأوكراني بعد خروجه من يورو 2020.. فيديو منتخب أوكرانيا
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت الجماهير الأوكرانية، منتخب بلادها اليوم، الأحد، بعد توديعه لمنافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) من ربع النهائي، بالخسارة أمام المنتخب الإنجليزي بأربعة أهداف نظيفة على ملعب الأولمبيكو فى العاصمة الإيطالية روما.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يجتاز فيها المنتخب الأوكراني دور المجموعات في البطولة القارية، ونجح خلالها أيضا في تحقيق نتائج مميزة، بعد الإطاحة بالمنتخب السويدي في ثمن النهائي، وهو الفريق الذي أحرج الكبار وتصدر المجموعة الخامسة متفوقا على إسبانيا وبولندا.

وتجمع مئات المشجعين عند مطار بوريسبول من أجل استقبال المنتخب الأوكراني ومدربه أندري شيفيتشينكو، من أجل توجيه رسالة شكل للفريق بعد تقديم بطولة تاريخية والوصول إلى دور الثمانية لأول مرة في تاريخه، وهو ما قابله اللاعبون بتحية المتواجدين.

وتوجه كل من رئيس الاتحاد الأوكراني والمدرب الوطني بالمنتخب بالشكر للجماهير التي دعمت الفريق على مدار مباريات البطولة، وأكدا على أن الجماهير كانت جزءا هاما من الإنجاز الذي حققه الفريق، سواء بالتشجيع من المدرجات أو من أي مكان تابعوا منه مسيرة أوكرانيا في اليورو.

وكان المنتخب الأوكراني هو آخر المتأهلين من دور المجموعات، بعدما لحق ركب المتأهلين كرابع أحسن منتخب جاء في المركز الثالث بالمنافسات، وبعدما جاء خلف المنتخبين الهولندي والنمساوي في المجموعة الثالثة، ونجح بعدها في التأهل إلى ربع النهائي بعد الفوز على السويد بهدفين مقابل واحد.

وتوقفت رحلة الفريق عن ربع النهائي، بعد السقوط أمام إنجلترا برباعية، وهو ما وصفه قائد المنتخب الأوكراني، أندري يارمولينكو، بالفوز المستحق، خاصة وأنه تحقق من فريق من بين كبار أوروبا، والذي نجح في السيطرة على معظم فترات المباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة