باختصار أهم الأخبار العربية والدولية حتى الـ12 صباحاً.. البرهان يؤكد حرص الخرطوم على توطيد التعاون مع رواندا.. إخلاء مبنى مجاور لعقار فلوريدا المنهار.. مقتل 3 وإصابة أخر في إطلاق نار بولاية نورث كارولينا

الأحد، 04 يوليو 2021 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والدولية حتى الـ12 صباحاً.. البرهان يؤكد حرص الخرطوم على توطيد التعاون مع رواندا..  إخلاء مبنى مجاور  لعقار فلوريدا  المنهار.. مقتل 3 وإصابة أخر في إطلاق نار بولاية نورث كارولينا أهم الأخبار العربية والدولية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار العالمية والعربية وفي مقدمتها، البرهان يؤكد حرص الخرطوم على توطيد التعاون مع رواندا، إخلاء مبنى مجاور لعقار فلوريدا  المنهار، مقتل 3 وإصابة أخر في إطلاق نار بولاية نورث كارولينا،  وفيما يلي إطلالة سريعة لأهم الأخبار العالمية والعربية خلال الساعات الماضية:

البرهان يؤكد حرص الخرطوم على توطيد التعاون بين السودان ورواندا

أكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، حرص السودان الراسخ على توطيد علاقات التعاون الثنائي بين السودان ورواندا.

وبعث رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان، برقية تهنئة إلى بول كاجامي رئيس جمهورية رواندا، بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا للشعب الرواندي، مزيدا من التقدم والازدهار.

داخلية تونس: الحماية المدنية تطفئ أكثر من 100 حريق فى يوم واحد

أعلنت وزارة الداخلية التونسية أن وحدات الحماية المدنية قامت، أمس الجمعة، بـ 102 عملية إطفاء حرائق بمناطق مختلفة من البلاد، وفق ما ذكر موقع موزاييك التونسى اليوم السبت.

وأفاد ذات المصدر بأن الوحدات التّابعة للدّيوان الوطني للحماية المدنيّة قامت أمس بــ 445 تدخّلا، بينها 102 لإطفاء حرائق و68 للنّجدة بالطّرقات و258 تدخّلا للإسعاف في غير حوادث المرور.

رئيس تكتل إحياء ليبيا يدعو لإخراج المرتزقة وإجراء الانتخابات 24 ديسمبر المقبل

دعا رئيس تكتل إحياء ليبيا عارف النايض، البعثة الأممية إلى الاستمرار في ممارسة الضغوط على جميع القوات الأجنبية والمرتزقة لمغادرة الأراضي الليبية بشكلٍ عاجل، مشددا على أهمية إشراك الاتحاد الأفريقي وجامعة الدول العربية في إمكانية إرسال فرق دعم الانتخابات وحمايتها.

مقتل 3 وإصابة أخر في إطلاق نار بولاية نورث كارولينا

أفادت السلطات الأمنية بولاية نورث كارولينا، اليوم السبت، بمقتل 3 أشخاص وإصابة آخر بعد إطلاق نار خلال الليل في بلدة صغيرة بجنوب شرق الولاية.

وذكر بيان صحفي صادر عن المدعي العام المحلي، أوردته صحيفة ذا هيرالد صن المحلية، أن إدارة شرطة تشادبورن تلقت بلاغا بشأن إطلاق النار في وقت مبكر اليوم السبت، حيث سمع دوي الطلقات في ساحة انتظار بجوار مبنى حيث كان يجري "حفل كبير".

البيت الأبيض يحاول السيطرة على الأضرار بعد تقارير كشفت خلل وظيفى بمكتب كامالا

دخل البيت الأبيض فى حالة "السيطرة على الأضرار" هذا الأسبوع بعد تقارير عن الخلل الوظيفى والاقتتال الداخلى فى مكتب نائبة الرئيس كامالا هاريس، مع محاولة الإدارة منع رواية مليئة بالدراما من الانتشار، وفقًا لخمسة أشخاص تحدثوا إلى سى أن إن حول الخلافات الداخلية.

وقال شخصان مقربان من فريق هاريس، إن بعض الأفراد داخل مكتب نائبة الرئيس محبطون، وقال هؤلاء الأشخاص أن بعض هذا الغضب موجه بشكل مباشر إلى تينا فلورنوى، رئيسة الموظفين فى مكتب هاريس.

توابع عقار فلوريدا.. إخلاء مبنى مجاور وارتفاع عدد الضحايا إلى 24 متوفيا

ارتفع عدد القتلى في عقار فلوريدا المنهار إلى 24 متوفيا اليوم السبت، وقالت السلطات الأمريكية إن الجزء الذي لا يزال قائمًا من المبنى سيتم هدمه في وقت مبكر من يوم الأحد، للمساعدة في جهود البحث قبل وصول عاصفة كبيرة.

وقالت دانييلا ليفين كافا عمدة مدينة ميامي ديد في مؤتمر صحفي، إنه تم العثور على جثتين أخريين في أنقاض المبنى الذي انهار الشهر الماضي.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة