بطيخة وأناناس وجبات مكة وكيان محمد صلاح فى أحدث ظهور على غفلة

الأحد، 04 يوليو 2021 06:55 م
بطيخة وأناناس وجبات مكة وكيان محمد صلاح فى أحدث ظهور على غفلة اطفال محمد صلاح
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم المصري محمد صلاح، المحترف لدى صفوف نادي ليفربول، متابعيه وجمهوره، بصورة جديدة لأطفاله مكة وكيان، اللذين ظهرا في الصورة وهما يتناولان بطيخ وأناناس، في أحدث ظهور لهما عبر الاستوري الشخصى بموقع إنستجرام.

وظهرت مكة وهي تجلس على أريكة وتستمتع بوجبتها وتشاهد الآيباد بينما ظهرت كيان في الصورة وهى تجل على مقعدها الخشبي وتمسك في يديها قطعة بطيخ، ويبدو أن الصورة التقطت على غفلة لهما.

اطفال محمد صلاح
اطفال محمد صلاح

وظهر الفرعون، منذ قليل في صور جديدة خلال استمتاعه بالإجازة الصيفية قبل عودته إلى صفوف ليفربول للاستعداد للموسم الجديد بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وتلقى إطلالات الفرعون المصري محمد صلاح التي يشاركها مع جمهوره عبر السوشيال ميديا حفاوة بالغة من جماهيره حول العالم.

ونشر النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، صورا جديدة من إجازته الصيفية على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، وأطل الفرعون المصري مو صلاح في صورتين تحت شعار "جد ولعب"، حيث ظهر فى أحدهما وهو يسترخي على "الهاموك" وتبدو عليه ملامح السعادة والاستمتاع بالإجازة، والأخرى وهو يخوض تدريبات في صالة الجيم.

وفى وقت سابق، كشف مسؤولو اتحاد الكرة، أن نادى ليفربول الانجليزى أرسل خطابا رسميا للجبلاية، خلال الساعات الماضية، يوضح موقفه من مشاركة محمد صلاح نجم الفريق من المشاركة فى أولمبياد طوكيو التى تنطلق الشهر الجارى.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة