سألنا سمية الخشاب: جبتى أحمد سعد يغنى فى فرحك؟.. قالتلنا: آه قادرة

الأحد، 04 يوليو 2021 04:00 م
سألنا سمية الخشاب: جبتى أحمد سعد يغنى فى فرحك؟.. قالتلنا: آه قادرة سمية الخشاب
كتبت ــ منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت النجمة سمية الخشاب خلال لقائها في تليفزيون اليوم السابع على أنه لم يكن لديها أي اعتراض على مشاركة النجم أحمد سعد في مسلسل "موسى" الذى تم عرضه خلال شهر رمضان الماضى، حيث تصدر مشهد زفاف الفنانة سمية الخشاب والفنان محمد رمضان، الذى أحياه المطرب أحمد سعد كل منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارات سمية خلال اللقاء على أن فكرة مشاركة أحمد سعد بأغنية حفل الزفاف كانت من البداية فكرة رمضان، وعندما عرض الأمر عليها وافقت على الفور.

وأكدت سمية الخشاب على أنها كانت تتعامل خلال كواليس المسلسل بشكل طبيعى جداً مع النجم أحمد سعد، ولم تكن خلافاتهما السابقة عائقا في التعامل بينهما، بل تعاملا بمرونة شديدة وظهر بالفعل على الشاشة اثناء مشهد الفرح، مشيرة: " كانت فكرة محمد رمضان من البداية، ولما قالى قولتله انت تؤمر .. وأنا مش شايفة إن الموضوع فيه مشكلة خالص".

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى، وعرض خلال مارثون دراما رمضان الماضى على شاشة قناة dmc.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة