ليفربول يستعرض 10 أهداف للاعبها السابق فرناندو توريس في ذكرى انضمامه.. فيديو

الأحد، 04 يوليو 2021 09:24 م
ليفربول يستعرض 10 أهداف للاعبها السابق فرناندو توريس في ذكرى انضمامه.. فيديو توريس فى ليفربول
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزي، على استعراض أفضل 10 أهداف للاعبها السابق فرناندو توريس، في ذكرى انضمام اللاعب للنادي الإنجليزي عام 2007، قادما من أكاديمية نادى أتلتيكو مدريد الإسباني.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الإنجليزي، مقطع فيديو يضم أفضل 10 أهداف للاعب أثناء مسيرته مع الريدز، قبل انتقاله لنادي تشيلسي عام 2011 في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو آنذاك.

وكشف مسؤولو اتحاد الكرة، أن نادى ليفربول الانجليزى أرسل خطابا رسميا للجبلاية، يوضح موقفه من مشاركة محمد صلاح نجم الفريق من المشاركة فى أولمبياد طوكيو التى تنطلق الشهر الجارى.

وأوضح مسئولو الجبلاية أن خطاب ليفربول تضمن عدم ترحيبه بمشاركة اللاعب فى الأولمبياد لأكثر من سبب، أبرزها حاجة اللاعب للراحة قبل بدء الإعداد للموسم الجديد، بجانب أن مشاركة اللاعب فى الأولمبياد ستمنعه من المشاركة فى فترة الإعداد للموسم الجديد، مع إمكانية غيابه عن بعض مباريات الموسم الجديد.

وأضاف مسئولو الجبلاية أن الخطاب تضمن أيضا أن الفترة المقبلة ستشهد عدة ارتباطات لمنتخب مصر الأول، سواء فى تصفيات كأس العالم أو بطولة أمم أفريقيا فى يناير 2022، لذا فضّل النادى الإنجليزى عدم مشاركة الفرعون المصرى فى الأولمبياد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة