محمد عبد المنصف يوجه رسالة مؤثرة لشوقي غريب بعد ترشيحه للأولمبياد

الأحد، 04 يوليو 2021 11:20 م
محمد عبد المنصف يوجه رسالة مؤثرة لشوقي غريب بعد ترشيحه للأولمبياد محمد عبد المنصف
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه محمد عبد المنصف، حارس مرمى نادى وادي دجلة، رسالة مؤثرة لشوقي غريب، المدير الفني للمنتخب لوطني الأولمبي، والذي يستعد للمشاركة في أولمبياد طوكيو في النصف الثاني من الشهر الجاري.

كان شوقي غريب قد وضع محمد عبد المنصف ضمن قائمة أولية ضمت 50 لاعبا للمشاركة في الأولمبياد، وهي القائمة التي أرسلت للفيفا قبل أسابيع، وتم تقليصها للقائمة النهائية التي شهدت تواجد محمد الشناوى ومحمد صبحي وعمر صلاح.

وقال عبد المنصف، عبر "اليوم السابع"، لشوقي غريب: "أشكره لاختيارى ضمن القائمة الأولية للمنتخب التي ضمت 50 لاعبا، وأقدر هذه الثقة الكبيرة من مدرب بحجم المنتخب الأولمبي، وأتمنى للحراس المشاركين التوفيق في الأولمبياد".

وأضاف أوسة: "قرار شوقي غريب باختياري في قائمة المنتخب الأولمبي منحني حافز كبير لمواصلة العطاء، خاصة أن هذا القرار جاء في ظل تجاهل الجهاز الفني للمنتخب الأول لاختياري في المعسكرين الأخيرين، رغم المستويات التي أقدمها وتبرهنها الأرقام".

ضمت قائمة الـ50 لاعبا الذين أرسلهم الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبي ضمن القائمة الأولية الرباعى محمد عبد المنصف، حارس مرمى فريق وادى دجلة، وأحمد فتحى لاعب فريق بيراميدز، وعامر عامر حارس مرمى فريق سيراميكا، وأحمد أيمن منصور مدافع فريق بيراميدز، ليكونوا ضمن المجموعة التى اختار منهم القائمة النهائية يوم 30 يونيو المقبل للمشاركة في أولمبياد طوكيو الشهر المقبل.

وأخطر الجهاز الفني لمنتخب مصر اللجنة الأولمبية منذ فترة بقائمة تضم 50 لاعبا لاختيار 18 لاعبا منهم للمشاركة في أولمبياد طوكيو والمقرر إقامتها شهر أغسطس المقبل.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرعة دورة الألعاب الأولمبية " طوكيو 2020" التي تم تأجيلها لتقام في صيف العام الجاري بسبب فيروس كورونا.

وجاء المنتخب المصري في المجموعة الثالثة القوية إلى جانب الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا، ومن المقرر أن تقام منافسات دورة الألعاب الأولمبية خلال الفترة من 23 يوليو إلى 8 أغسطس المقبلين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة