ممنوع دخول المتسولين.. قرية الفرستق بالغربية تطارد لصوص الجيوب.. فيديو لايف

الأحد، 04 يوليو 2021 08:29 م
ممنوع دخول المتسولين.. قرية الفرستق بالغربية تطارد لصوص الجيوب.. فيديو لايف
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشراً من داخل قرية الفرستق التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية والتي أطلق أهلها مبادرة لمنع دخول المستولين ومنع ظاهرة التسول التي انتشرت بصورة كبيرة خلال الفترة الماضية، والتنسيق بين الأهالي لعدم التعامل مع أي شخص متسول ينزل إلي القرية، وتجميع مبالغ مالية وإرسالها للأسر الأولي بالرعاية والحالات المرضية، وعلق الأهالي بنرات في الشوارع تحث على عدم التعامل معهم.

يقول حمدي أبو جبل من أهالي القرية لـ اليوم السابع إن القرية شهدت في الفترة الأخيرة انتشار المتسولين بصورة مزعجة ويقوم المتسولون بالتردد على المنازل، وأيضا طرق أبواب المصانع للحصول على أموال، مشيرا أن المتسولون يقسمون انفسهم لمجموعات يترددون على المنازل والمصانع، بصورة مزعجة لم يسبق لها مثيل.

وأضاف أنهم يحضرون للقرية مستقلين مركبات التوك توك، التي تقوم بانزالهم على مدخل القرية، ثم يبدأون رحلتهم في التسول داخل القرية.

وأشار إلى أن هذه المبادرة لاقت تفاعلا كبيراً من الأهالي ورحبوا بها، وتم تعليق بنرات على مداخل القريه لمنع التعامل مع أي متسول يدخل القرية، مشيرا انه تم الاتفاق على تخصيص مبالغ مالية وإرسالها للصيدليات لشراء أدوية للحالات المرضية المحتاجة افضل من دفعها لأي متسول.

قرية الفرستق بالغربية تطارد لصوص الجيوب (1)
 
قرية الفرستق بالغربية تطارد لصوص الجيوب (2)
 
قرية الفرستق بالغربية تطارد لصوص الجيوب (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة