أكرم القصاص - علا الشافعي

مورينيو يغري مارسيلو للانتقال إلى روما من أجل تعويض غياب سبينازولا

الأحد، 04 يوليو 2021 11:56 م
مورينيو يغري مارسيلو للانتقال إلى روما من أجل تعويض غياب سبينازولا مارسيلو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجحت تقارير صحفية قيام البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما الإيطالي، بإقناع البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد الإسباني، للانضمام إلى صفوف فريق العاصمة الإيطالية خلال الميركاتو الصيفي الحالي لتعويض غياب اللاعب الدولي المصاب سبينازولا الذي تعرض للإصابة في وتر أيكيليس خلال مباراة فريقه السابقة ضد بلجيكا في دور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو الجاري.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مدرب ريال مدريد السابق اتصل باللاعب البرازيلي بهدف إقناعه باللعب في ملعب "الأولمبيكو" الموسم القادم ليحل محل ليوناردو سبينازولا الذي سيغيب لمدة تصل الى 6 أشهر بعد إصابة الأخير في بطولة أوروبا.

ونقلت الصحيفة تصريحات الصحفي الإيطالي الشهير نيكولا شيرا التي أكد فيها أن المدرب البرتغالي مورينيو بادر بمحاولة إغراء مارسيلو الذي ينتهي عقده مع النادي الملكي بنهاية الموسم المقبل 2022.

وشددت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أنه في الوقت الحالي، سيبدأ الظهير البرازيلي مارسيلو الموسم التحضيري غدًا بأوامر من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، وأكد أنه قائد الفريق بعد رحيل سيرجيو راموس المفاجئ عندما لم يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقده.

في سياق متصل، سيبدأ الاستعداد للموسم الجديد بفريق روما غدا الاثنين 6 يوليو الجاري في تريجوريا بإيطاليا وفق توقعات بأن يكون الجزء الثاني من المعسكر خارج إيطاليا تلبية لرغبة المدير الفني جوزيه مورينيو.

وسيقوم نادي توتنهام الإنجليزي بدفع 9 ملايين يورو، بعدما تحمل روما راتبه السنوي البالغ 7 ملايين يورو، قيمة الفارق في راتب المدير الفني السابق جوزيه مورينيو للموافقة على رحيل المدرب الى صفوف نادي روما الإيطالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة