تمتع بمشاهدة 58 هدفا بأقدام ميسي من الركلات الحرة بعد هدفه ضد الإكوادور

الإثنين، 05 يوليو 2021 03:00 ص
تمتع بمشاهدة 58 هدفا بأقدام ميسي من الركلات الحرة بعد هدفه ضد الإكوادور ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، تسجيل الأهداف الرائعة عن طريق الركلات الحرة المباشرة في مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات سواء مع الفريق الكتالونى أو منتخب بلاده جاء أخرها في شباك الإكوادور، بالمواجهة التي حسمها راقصى التانجو بثلاثية نظيفة، صباح الأحد، على ملعب "ماني جارينشا الوطني"، فى آخر مواجهات الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا في البرازيل وتستمر حتى 11 يوليو الجارى.

ورفع ميسي رصيده إلى 58 هدفا عن طريق الركلات الحرة المباشرة في مشواره داخل المستطيل الأخضر، منها 50 هدفا بقميص برشلونة و8 أهداف مع المنتخب الأرجنتينى.

وأصبح ميسي أكثر لاعبى الجيل الحالي تسجيلا للأهداف من الركلات الحرة ليتخطى منافسه البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، الذى أحرز 57 هدفا عن طريق الركلات الحرة المباشرة.

ويستعرض الفيديو التالى جميع أهداف ميسي من الركلات الحرة المباشرة في مسيرته الكروية..

 
وتُوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة الإكوادور، التى انتهت بفوز منتخب التانجو بثلاثية نظيفة، ليتأهل إلى نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021.

وكان النجم ليونيل ميسي بطل المباراة بدون منازع، بعد صناعته هدفين سجلهما كل من رودريجو دى بول ولاوتارو مارتينيز، بجانب تسجيله هدفا رائعا من تسديدة سكنت يسار حارس الإكوادور من ضربة حرة مباشرة. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة