شاهد.. كيف سيصبح شاطئ عام رقم 4 بالبحر الأحمر بعد الانتهاء من المرحلة الثانية

الإثنين، 05 يوليو 2021 10:30 ص
شاهد.. كيف سيصبح شاطئ عام رقم 4 بالبحر الأحمر بعد الانتهاء من المرحلة الثانية شاطئ عام رقم 4
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة البحر الأحمر البدء فى أعمال التطوير للمرحلة الثانية بشاطئ عام رقم 4 بتكلفة 45 مليون جنيه على مساحة 16 فدانا لخدمة مواطني محافظة البحر الأحمر وزائريها، لإتاحة الفرصة للاستمتاع بالبحر باسعار مخفضة، يتميز بتصميم أنيق وراقى ليستحق أن يكون أحد شواطئ المدينة السياحية العالمية.

تم الانتهاء من تطوير المرحلة الاولي مرحلة الكورنيش
تم الانتهاء من تطوير المرحلة الاولي مرحلة الكورنيش

 

قال اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر إنه تم الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى من التجديد بتطوير الكورنيش، وسيتم البدء فى المرحلة الثانية وهى تجديد الشاطئ حيث يتكون من 3  مناطق مختلفة اولهم الشاطئ العام (الخدمى ) المتاح بأسعار مناسبة للاهالى لقضاء يوم مميز على شاطئ البحر الأحمر، والمنطقة الثانية تحتوى على مسرح ونافورة راقصة وعدد من الكافيهات لتقديم عروض ترفيهية والقسم الثالث عبارة عن شاطئ خاص .

 

الشاطئ علي مساحة 16 فدان
الشاطئ علي مساحة 16 فدان

 

أضاف المحافظ في بيان للمحافظة انه تلقى العديد من المطالب سواء من خلال مقابلاته الشخصية للمواطنين فى جولاتهاو الرسائل على الصفحة الرسمية  للمحافظة، بتوفير شاطئ عام للأهالى، وانهاء معاناتهم من عدم وجود شاطئ عام لهم، تستطيع اسرة كاملة قضاء يوم به ، بأسعار رمزية متاحة للجميع .

 

سيتم تخصيص تذاكر دخول باسعار رمزية
سيتم تخصيص تذاكر دخول باسعار رمزية

 

وأوضح محافظ البحر الأحمر انه تم عرض المشروع على رئيس الوزراء وتمت الموافقة عليه، وتم الانتهاء من تصميم الشاطئ و البدء فعليا فى أعمال التجديد والانتهاء منه بأقصى سرعة ممكنة.

يضم مسرح ونافورة
يضم مسرح ونافورة

 

مخطط التطوير لشاطئ عام رقم 4
مخطط التطوير لشاطئ عام رقم 4

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة