أكرم القصاص - علا الشافعي

مخرج مسلسل الثمانية: تركى آل الشيخ ناقشنى في كافة التفاصيل بدقة متناهية

الإثنين، 05 يوليو 2021 05:01 ص
مخرج مسلسل الثمانية: تركى آل الشيخ ناقشنى في كافة التفاصيل بدقة متناهية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد مدحت مخرج مسلسل "الثمانية" تفاصيل مشاركته في العمل الفني، من تأليف المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية، مع عمرو أديب،:"فوجئت بمكالمة  تدعونى للقاء المستشار تركي آل الشيخ، وتعرفت عليه والتقيت في الولايات المتحدة الأمريكية، واكتشفت أنه يجهز للمسلسل ويهتم بكافة التفاصيل بدقة متناهية".

وأشار إلى أن عمليات التصوير ستكون في القاهرة والإسكندرية ولبنان وبلغاريا وفرنسا، والحلقات تمتد لـ11 حلقة في الجزء الأول.

 

يذكر أن أبطال مسلسل "الثمانية"، صوروا مشاهدهم فى منطقة التجمع الخامس، وينتمى العمل لنوعية 8 حلقات درامية ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية نهاية العام الجاري، ويستعد فريق العمل للسفر لإحدى الدول الأوروبية، منتصف الشهر الجاري لتصوير المشاهد الخارجية للمسلسل.

 

مسلسل "الثمانية"، يقوم ببطولة العمل الفنان آسر ياسين، جاميكا، خالد الصاوي، غادة عادل، ريم مصطفى، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، وإخراج أحمد مدحت، ويكثف المخرج أحمد مدحت عدد ساعات التصوير إلى 10 ساعات يوميًا للانتهاء من تصويره خلال الفترة المقبلة، استعدادًا للعرض.

 

وكان المستشار تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، أعلن الأيام الماضية عن انطلاق تصوير أول مسلسل من تأليفه، وذلك بنشر صورة من أول يوم تصوير للعمل، حيث حرص آل الشيخ على مباركة أسرة المسلسل، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلا: " أحب أن أبارك إلى فريق العمل في أول مسلسل من تأليفي " الثمانية" حيث إن اليوم هو أول يوم تصوير في المسلسل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة