ميليتاو يوجه رسالة قوية إلى ريال مدريد قبل الموسم الجديد

الإثنين، 05 يوليو 2021 12:10 م
ميليتاو يوجه رسالة قوية إلى ريال مدريد قبل الموسم الجديد ميليتاو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع ريال مدريد الإسباني، رسالة قوية إلى إدارة النادي قبل انطلاق الموسم الجديد 2021-2022. وحسبما نشرت صحيفة "ABC"الإسبانية، فإن المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو هدد بالرحيل عن ريال مدريد إذا لعب دور البديل فى خطط المدرب الإيطالي الجديد كارلو أنشيلوتي بالموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة، أن إيدير ميليتاو يطمح فى الحصول على فرصة أساسية بتشكيل ريال مدريد الأساسي فى الموسم المقبل، خاصة بعدما ظهر بشكل مميز فى أصعب فترات الموسم الماضي مع غياب رافاييل فاران وسيرجيو راموس.

وأشارت إلى أن البرازيلي ميليتاو يرى أن اقتراب رحيل الفرنسي رافاييل فاران عن ريال مدريد هو الفرصة الأمثل للحصول علي فرصة أساسية، موضحة أن المدافع البرازيلي الذى يشارك مع منتخب بلاده فى كوبا أمريكا 2021 هدد ريال مدريد بالرحيل فى حال التعاقد مع مدافع آخر بجانب ديفيد ألابا الصيف الحالي، لأن هذا سيضعه عل مقاعد البدلاء كبديل.

واختتمت الصحيفة بأن هدف البرازيلي إيدير ميليتاو هو المشاركة في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، وهو ما يدفعه للتمسك بالمشاركة أساسيًا الموسم المقبل أيًا كان فريقه لعدم فقدات فرصة تمثيل السامبا في المونديال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة