أكرم القصاص - علا الشافعي

هبوط أرضى مفاجئ بالإسكندرية يتسبب فى كسر خط محطة الصرف الصحى.. لايف

الإثنين، 05 يوليو 2021 02:53 م
هبوط أرضى مفاجئ بالإسكندرية يتسبب فى كسر خط محطة الصرف الصحى.. لايف
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع بثا مباشر عن هبوط أرضى مفاجئ بالإسكندرية يتسبب فى كسر خط محطة الصرف الصحى.
 
انتقل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، منذ قليل؛ إلي موقع الهبوط الأرضي بشارع ملك حفني بنطاق حي المنتزة أول، والذي حدث بسبب انفجار خط الطرد الرئيسي للصرف الصحي محطة 5. وذلك للوقوف علي تداعيات الموقف، ومتابعة أعمال شفط المياه من الشوارع المتأثرة من انفجار خط الصرف الصحي. 
 
وذلك بحضور اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي، المهندسة جيهان مسعود رئيس حي المنتزة أول، والأستاذة هدي أبو كليلة مدير عام المتابعة بالمحافظة، وجميع المرافق من غاز وصرف صحي ومياه، والدفاع المدني، وجميع الجهات المعنية. 
 
وأكد المحافظ أنه تم الإنتهاء من شفط جميع المياه بالشوارع المتأثرة من انفجار خط الطرد الرئيسي للصرف الصحي، لافتاً إلى أنه وفقاً للمعاينة المبدئية فإن انفجار خط الصرف الصحي ناتج عن زيادة الحمولات والضغط العالي. 
 
وأشار المحافظ أنه خلال ٤٨ ساعة سيتم الإنتهاء من إصلاح الهبوط الأرضي بشارع ملك حفني وإصلاح جميع التلفيات الناتجة عن انفجار الخط. وتابع أن تبعيات أنفجار الخط لم ينتج عنها أي إصابات أو خسائر في الأرواح. مؤكداً أنه هناك متابعة لحظية وتنسيق تام بين جميع الأجهزة التنفيذية لمتابعة الموقف أول بأول. 
 
وكان المحافظ، فور حدوث انفجار خط الصرف الصحي، قد أصدر تعليماته لجميع الجهات التنفيذية بسرعة التعامل مع تداعيات الحادث، مشددا علي جميع الجهات والأجهزة التنفيذية المعنية بسرعة الإنتهاء من أعمال شفط المياه وإجراء المعاينة الهندسية اللازمة من قبل المختصين للبدء في أعمال الإصلاح.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة