11 مليون متابع لـ"اليوم السابع" على "تويتر".. شكرا لثقتكم

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 03:32 م
11 مليون متابع لـ"اليوم السابع" على "تويتر".. شكرا لثقتكم صفحة اليوم السابع على تويتر
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل اليوم السابع التأكيد على صدارته، ليس فقط على مستوى الصحافة الورقية والإلكترونية، ولكن أيضا على مواقع التواصل الاجتماعى، والمحتوى الرقمى الجديد والجاذب، فوصل الحساب الرسمى لـ "اليوم السابع" على تويتر إلى 11 مليون متابع، ليعزز "اليوم السابع" تفوقه وصدارته للمشهد الصحفى والإعلامى برؤى مختلفة وتصورات أكثر تجددا وتطورا.

 

الحساب الرسمى لـ "اليوم السابع"، على تويتر، دائم التجديد والتنوع والتطور، حيث لا يكتفى فقط بالقصص والأخبار الخاصة بالموقع والجريدة، ولكنه أيضا يضع المتابعين فى قلب أحداث "السوشيال ميديا".

صفحة اليوم السابع على تويتر
صفحة اليوم السابع على تويتر

 

فريق "اليوم السابع"، ومسئولو حسابات الموقع على السوشيال ميديا، بالتعاون مع أسرة التحرير، ينتقون بشكل لحظى أكثر الأخبار التى تهم القارئ، وتقدم له خدمة إخبارية مميزة، وأيضا مجموعة من الخدمات الهامة التى يحرص رواد السوشيال ميديا على متابعتها، مثل الطقس والعملات ومواعيد المباريات.

 

اليوم السابع، قدم - ومازال - طفرة من حيث المحتوى الرقمى، وتحويل المادة الصحفية إلى شكل أكثر تطورا تواكب العصر، من حيث الصور والفيديوهات وغيرها من المحتوى، فضلا عن المتابعات الحية واللحظية لكافة الفعاليات المصرية والعالمية، التى تستحوذ على اهتمام القراء والمتابعين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة