6 تريندات شنط موضتها ما بتبطلش.. عملية ولازم تستثمرى فيها

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 06:00 ص
6 تريندات شنط موضتها ما بتبطلش.. عملية ولازم تستثمرى فيها حقيبة يد كبيرة
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحرص معظم النساء على شراء قطع الإكسسوارات والملابس على أحدث خطوط الموضة، والتى تتجدد بشكل سنوى، مما يجعل بعض النساء يرفضن ارتدائها بسبب إنها أصبحت موضة قديمة، لكن الأمر يختلف مع بعض تصميمات الحقائب الصامدة أمام الموضة المتجددة، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " herworld".

تريندات شنط موضتها ما بتبطلش.. الحقيبة الكبيرة

تعتبر الحقائب كبيرة الحجم، من الحقائب التى تفرض نفسها بقوة بشكل سنوى مع خطوط الموضة الجديدة، وهذا لأنها من التصميمات المفضلة للكثيرات من النساء اللواتى يبحثن عن حقائب تستوعب أغراضهن، ومن الحقائب كبيرة الحجم، حقيبة العلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"، التى تتميز بجلدها الناعم، وأناقة تصميمها، وقدرتها على حمل الكثير من الأغراض، كما إنها تصلح للسفر والتسوق.

حقيبة حجمها كبير
حقيبة حجمها كبير

 

الشنط الهاند ميد 

تعتبر الحقائب المصنوعة يدوياً، من الحقائب الصامدة أمام تغيرات الموضة السنوية، وذلك لرغبة الكثيرات من النساء فى الحصول على حقيبة بتصميم فريد وملفت للنظر، مثل الحقيبة المصممة على هيئة كعكة التى صممتها العلامة التجارية الإيطالية" MIRTA"،  والتى أثارت إعجاب الكثيرات على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حقيبة هاند ميد
حقيبة هاند ميد

 

الشنط الكلاتش 

ومن الحقائب المتجددة هى الحقيبة الكلاتش والتى تتميز دائماً بأناقة تصميمها، وسهولة حملها، مثل حقيبة "The Pouch "الشهيرة من بوتيجا فينيتا، والمصنوعة من جلد ناعم، وبمقبض على هيئة حرف " V " وإطار معدني مغناطيسي علوي.

حقيبة صغيرة
حقيبة صغيرة

 

حقيبة من قماش خشن

عُرفت حقائب المصنوعة من قماش خشن بأنها من الحقائب الأساسية للسفر، ولحمل الملابس الرياضية مثل حقيبة الجيب من" Prada"، التى تتميز بخفة وزنها وحجمها الصغير، وتصنيعها من خيوط النايلون المُجدَّدة التي يُعاد تدويرها من القمامة البلاستيكية ونفايات ألياف النسيج .

حقيبة مصنوعة من قماش خشن
حقيبة مصنوعة من قماش خشن

 

الحقائب زاهية الألوان 

ولإضفاء الإيجابية والحيوية ببداية اليوم، ينصح بشراء الحقيبة ذات الألوان الزاهية، التى تتوفر مع كل موضة جديدة للحقائب النسائية، وتساعد المرأة على تجديد إطلالتها وتتوافق مع ألوان الملابس المختلفة، كما تتوافق مع أجواء الربيع والصيف، حقائب اليد" La Medusa "من" Versace "، التى تتميز بلونها البنفسجي والوردي وتصميمها بحزام وتعتبر قطعة مميزة.

حقيبة بألوان زاهية
حقيبة بألوان زاهية

 

حقيبة على هيئة هلال

ومن تريندات الحقائب العصرية دائمًا تلك المستوحاة من القمر أو الهلال، حيث تتميز الحقائب الجديدة المصممة على هيئة هلال بجاذبيتها، وبساطتها، لذلك فهى قادرة على لفت الإنتباه، مثل  حقيبة "مونلايت" من" فندي ".

حقيبة على هيئة هلال
حقيبة على هيئة هلال

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة