آمبر هيرد تحضر عصير الفواكة برفقة ابنتها الرضيعة.. صور

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 08:41 م
آمبر هيرد تحضر عصير الفواكة برفقة ابنتها الرضيعة.. صور آمبر هيرد وابنتها
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الممثلة العالمية آمبر هيرد الأسبوع الماضى، أنها رزقت بطفلتها الأولى عن طريق "أم بديلة"، وشاركت بطلة Aquaman اليوم الثلاثاء مع متابعها مقطع فيديو جديد مع الطفلة، حيث كانت برفقتها فى المطبخ لتحضير عصير الفواكه.

New mama: Amber Heard revealed last week that she had welcomed her first child via surrogate, a baby girl named Oonagh Paige Heard. And on Tuesday the Aquaman actress shared a new video with the child as they were seen in her kitchen

وظهرت آمبر فى الفيديو تقف فى المطبخ، وتربط شعرها للخلف برباط رأس أخضر وتمسك ابنتها وسط الفواكة، وتحمل بيدها عصير فواكة من اللون الأخضر.

Drink up: 'You can take the gal out of LA, but you can¿t take LA out of the gal #notajuicer,' said the siren as she was seen sipping a green beverage

أعلنت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، بطلة فيلم "Aquaman"، أنها رُزقت بطفلة فى شهر أبريل الماضى، حيث نشرت صورة لها مع ابنتها ذات الثلاثة أشهر، عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام"، وقالت النجمة العالمية البالغة من العمر 35 عاماً، التى كانت متزوجة من نجم هوليوود جوني ديب، إن "الطفلة أونا بيج هيرد ولدت فى الثامن من أبريل".

3B70F492-D28F-4F66-B895-4AA5DF0D6CC3

 

وأضافت آمبر هيرد، فى تعليقها على الصورة: "قررت منذ أربعة أعوام أننى أريد إنجاب طفلاً.. وأردت أن أفعل ذلك بطريقتى الخاصة"، فيما لم تُدلِ بأى تفاصيل أخرى عن مولد الطفلة التى قالت عنها "إنها بداية لبقية حياتى"، ويبدو أنها من أم بديلة، حيث أن آمبر لم تظهر ببطن منتفخ على الإطلاق، بل كانت تتمتع مؤخرًا بظهور قوى خلال جلسات المحاكمة فى قضية العنف المنزلى التى رفعتها على زوجها السابق النجم العالمى جونى ديب.

3A2B636E-79AD-4F97-88AD-984F97E02DF4

 

وفى العام الماضى، خسر جونى ديب، قضية تشهير رفعها على صحيفة بريطانية وصفته بتعبير "ضارب زوجته" بعدما حكم قاضى بمحكمة عليا فى لندن بأنه ضرب آمبر هيرد مراراً حتى أنها خافت على حياتها.

وفى الولايات المتحدة، رفع جونى ديب، قضية تشهير أخرى على آمبر هيرد يطالبها فيها بتعويض قدره 50 مليون دولار بسبب مقال للرأى كتبته فى صحيفة واشنطن بوست.

وخلال شهر أبريل الماضى، نشرت الممثلة العالمية أمبر هيرد مقطع فيديو على "إنستجرام"، أعربت فيه عن امتنانها لجميع المهنئين، وقالت نجمة Aquaman وهى على الشاطئ: "أريد فقط أن أقول شكرًا جزيلاً لجميع مؤيدى عبر الإنترنت والمعجبين بي"، وذلك بعدما دخلت الممثلة البالغة من العمر 34 عامًا فى نزاعًا مع زوجها السابق النجم العالمى جونى ديب، حيث أنكر كل منهما مزاعم بعضهما البعض بقضية العنف المنزلى فى عام 2018، زعمت أنها تلقت تهديدات بالقتل وفقدت العمل بعد اتهامها ديب بالإساءة، وفى 2020 سرقها معجبوه بشراسة على تويتر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة