أكرم القصاص - علا الشافعي

أسرة طفل تتلقى العزاء بعد 3 سنوات من قتله بالقليوبية وتحكى تفاصيل الواقعة.. فيديو

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 02:37 م
أسرة طفل تتلقى العزاء بعد 3 سنوات من قتله بالقليوبية وتحكى تفاصيل الواقعة.. فيديو جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع
القليوبية - ابراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى تليفزيون اليوم السابع فى بث مباشر من قرية السيفا، التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، مع أسرة الطفل المتوفى أحمد مدحت الذى جرى قبول العزاء فى وفاته بعد 3 سنوات بعد أن قدمت أسرة الطفل الجانى الكفن والدية لأسرة الطفل المتوفى .

وقال محمد على منصور، عم الطفل المتوفى أحمد مدحت، إن نجل شقيقه كان يبلغ من العمر 13 سنة، وحدثت مشاجرة بينه وبين زميله فى أثناء تلقى الدروس الخصوصية وتلقى ضربة بعصا أسفل المخ أحدثت نزيفا، ولقى حتفه بعدها، ودخلت أسرة الطفل أحمد مدحت فى جدل مع أسرة الطفل الجانى، ورفضنا تلقى العزاء فى الطفل المتوفى حتى جرى التوصل لحل بين الطرفين بعد أن نجحت جهود الأجهزة التنفيذية والأمنية فى تحقيق الصلح بين الطرفين من خلال تقديم الكفن من والد الطفل الجانى، وتم استلام الكفن ودية المتوفى وجرى قبول العزاء فى وفاة أحمد مدحت .

وأضاف عم الطفل المتوفى، أن الكفن هو رد شرف وكرامة للعائلة بالكامل، مؤكدا أن العائلة أعلنت رسميا عن قبول العزاء فى الطفل المتوفى .

وأضاف عم الطفل المتوفى، أن دية الطفل المتوفى أن يطرحوا مبادرة لإنشاء مدرسة بقيمة الدية المدفوعة، حيث يتم شراء قطعة أرض ويتم تنفيذ هذه المدرسة أو إنشاء أى مشروع خيرى باسم الطفل كصدقة جارية باسم الطفل أحمد مدحت تخليدا لذكراه وهو ما وافق عليه والد الطفل المتوفى .

وكان حضر مراسم تقديم الكفن قيادات الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ ورجال الدين وكبار العائلات وحضور من العائلات .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة