أشرف حكيمي: أشعر بالفخر.. وأتطلع لاكتشاف بطولة جديدة مع سان جيرمان

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 07:24 م
أشرف حكيمي: أشعر بالفخر.. وأتطلع لاكتشاف بطولة جديدة مع سان جيرمان أشرف حكيمي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الدولي المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن فريق باريس سان جيرمان الجديد، عن سعادته الغامرة، بعد انتقاله إلى الفريق الباريسي اليوم، في أول تصريحات له بعد انتقاله بشكل رسمي لنادي "حديقة الأمراء".

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل رسمي التعاقد مع النجم الدولي المغربي أشرف حكيمى حتى 2026.

وقال اللاعب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "أشعر اليوم بإحساس كبير بالفخر، بعد إسبانيا وألمانيا وإيطاليا، قدم لي باريس سان جيرمان فرصة لاكتشاف بطولة جديدة مع أحد أكثر الأندية شهرة في العالم".

أضاف: "أنا لا أطيق الانتظار لمقابلة زملائي الجدد، والمشجعين وتجربة الألوان الرائعة والعاطفة داخل ملعب حديقة الأمراء، أشارك نفس الطموحات الكبيرة مثل الجهاز الفني وزملائي في الفريق وسأفعل كل ما في وسعي لتحقيق ما هو متوقع مني".

وقال النادي في بيان رسمي: "يسر باريس سان جيرمان الإعلان عن انتقال أشرف حكيمي،  حيث وقع الظهير الأيمن المغربي البالغ من العمر 22 عامًا، والذي يحمل أيضًا الجنسية الإسبانية، عقدًا لمدة خمس سنوات حتى 30 يونيو 2026".

ولم يذكر النادي قيمة الصفقة، ولكن تقارير صحفية قد ذكرت ان باريس سان جيرمان توصل إلى اتفاق رسمي مع أشرف حكيمي مقابل 70 مليون يورو.

وبحسب التقارير فقد وقع حكيمي على عقود انتقاله لسان جيرمان حتى صيف 2026، على أن يتقاضى 8 ملايين يورو في الموسم بالإضافة إلى المكافآت.

وأشار التقرير إلى أن حكيمي اجتاز الفحص الطبي مع باريس سان جيرمان هذا الصباح، قبل أن يوقع على عقود انتقاله لمدة 5 مواسم.

كان حكيمي إلى إنتر في الصيف الماضي، قادمًا من ريال مدريد، وساهم في تتويج النيراتزوري بلقب الأسكوديتو لأول مرة منذ 11 عامًا.

وشارك أشرف حكيمي صاحب الـ22 عامًا، في 45 مباراة رفقة إنتر ميلان خلال الموسم الماضي بجميع البطولات، وتمكن من تسجيل 7 أهداف وقام بصناعة 11 هدف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة