الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى نهاية الأسبوع (فيديو)

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 06:00 ص
الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى نهاية الأسبوع (فيديو) تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول حالة الطقس المتوقعة على كافة أنحاء الجمهورية حتى نهاية الأسبوع الجاري.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس من استمرار ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى نهاية الأسبوع، وتتوقع الهيئة أن يسود طقس شديد الحرارة نهاراً رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية، معتدل ليلاً على القاهرة الكبرى وباقي الأنحاء.

وبالنسبة لدرجة الحرارة المتوقعة الثلاثاء، يتوقع أن يكون طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وارتفاع نسبة الرطوبة مما يُزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة، بقيم تتراوح بين 2 ل 4 درجات.

وعن حالة الطقس ليلاً، يسود طقس معتدل رطب على القاهرة الكبرى وباقي الأنحاء، وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الثلاثاء، سيشهد شبورة مائية خفيفة صباحا على الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وبالنسبة لحالة الطقس حتى يَوم السبت 10 يوليو، تتوقع هيئة الأرصاد أن يسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وارتفاع نسبة الرطوبة، واللي بيُزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة بقيم تتراوح بين 2 ل 4 درجات.

وعن حالة الطقس ليلاً خلال تلكَ الفترة، يسود طقس مُعتدل رطب على القاهرة الكبرى وباقي الأنحاء.

وبالنسبة للظواهر الجوية، وضحت هيئة الأرصاد، أن البلاد تشهد شبورة مائية خفيفة صباحا على الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، الثلاثاء: القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 24 درجة، إسكندرية العظمى 32 والصغرى 23 درجة، مطروح العظمى 30 درجة والصغرى 22 درجة، سوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 26 درجة، قنا العظمى 40 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 28 درجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة