العثور على حطام الطائرة الروسية المفقودة.. ومصادر: اصطدمت بتل قبل هبوطها

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 12:49 م
العثور على حطام الطائرة الروسية المفقودة.. ومصادر: اصطدمت بتل قبل هبوطها طائرة ان 26 الروسية
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وكالة النقل الجوى الروسية إنه تم العثور على حطام الطائرة التى فقدت صباح اليوم الثلاثاء فى منطقة كامتشاتكا فى أقصى شرق روسيا، على بعد حوالى خمسة كيلومترات من مدرج فى  مطار على ساحل بحر أوخوتسك حيث كان من المفترض أن تهبط.

 

وكانت طائرة نقل محلية من طراز أنتوف أن 26 تحمل على متنها 28 شخصا فى منطقة كامتشاتكا فى أقصى شرق البلاد قد فقد الاتصال معها صباح اليوم، الثلاثاء، واختفت من على الرادر، فيما رجحت بعض المصادر أن تكون الطائرة قد سقطت فى  البحر.

 

وقال حاكم منطقو كامتشاتكا، فلاديمير سولودوف لوكالة إنترفاكس الروسية إنه تم العثور على الهيكل الرئيس للطائرة على الساحل، بينما تم العثور على حطام آخر فى البحر بالقرب من الساحل.

 

ونقلت وكالة أنباء "تاس" عن أليكسي خرابروف، مدير عام مؤسسة طيران كامتشاتكا قوله: "نعم، عثروا على حطام الطائرة. لا أستطيع أن أقول أين وفي أي ظروف. غدا فقط يمكن أن تتوفر المعلومات. ستتوجه الطائرة إلى المكان في الصباح، وستبدأ المروحية في العمل"، بحسب ما أفاد وقع روسيا اليوم.

 

وأكد مصدر فى خدمات الطوارئ العثور على حطام الطائرة المنكوبة، مشيرا إلى عدم وجود ناجين من الكارثة الجوية. فيما أفادت وزارة الطوارئ بأن الحطام عثر عليه على بعد 3.8 كيلو مترات من مطار بلدة بالانا، مشيرا إلى أن الطائرة اصطدمت بتل قبل سقوطها ما أدى إلى تحطمها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة