أكرم القصاص - علا الشافعي

40 ألف منفذ للمحافظ الإلكترونية لأصحاب المعاشات..

تفاصيل صرف المعاشات من خلال الموبايل.. حوافز كبيرة ودقائق مجانية

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 10:40 م
تفاصيل صرف المعاشات من خلال الموبايل.. حوافز كبيرة ودقائق مجانية اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، تفاصيل صرف المعاشات من خلال "الموبايل" بداية أغسطس المقبل، موضحًا أنه يمكن سحب الأموال من المحفظة الإلكترونية من خلال 11 ألف ماكينة صرف آلي.

وقال عوض، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامجها "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، أنه يوجد 10.5 مليون مواطن من أصحاب المعاشات، مبينا: "سنتيح 40 ألف منفذ جديد للمحافظ الإلكترونية، وبالتالي يمكن لأصحاب المعاشات أن يحصلوا على معاشهم من تحت بيتهم".

وأوضح قائلًا: "تفاوضنا مع شركات المحمول على مميزات وحوافز كبيرة لأصحاب المعاشات، ودقائق مجانية".

وكشف اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، تفاصيل صرف المعاشات من خلال "الموبايل"، قائلا: "الدولة هدفها التحول الرقمى والاعتماد على المدفوعات الإلكترونية، حيث تتيح وسيلة جديدة لأصحاب المعاشات، لتفادى الزحام فى أماكن سحب المعاشات".

وأضاف جمال عوض، أن المحفظة الإلكترونية ستيسر كثيرًا على المواطنين للحصول على معاشهم بسهولة، وستكون من خلال مبادرة مع البنك المركزي والقومي لتنظيم الاتصالات.

وذكر أنه سيجرى فتح المحفظة الإلكترونية مجانًا، وكل ما على المواطن الذهاب إلى شركة المحمول الخاصة برقم الهاتف، مضيفًا أنه سيتم فتح المحفظة الإلكترونية من خلال شركات المحمول، متابعا: "يمكن للمواطن سداد جميع الفواتير من خلال المحفظة الإلكترونية، وسنمكنه الشراء وسداد ثمن المشتريات من خلال المحفظة الإلكترونية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة