حظك اليوم الثلاثاء 6/7/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم هادئ في العمل

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 6/7/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم هادئ في العمل برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج الدلو بشخصية محبوبة من الجميع، كما أنه من الشخصيات الكريمة للغاية، فهو لا يبخل بتقديم المساعدة لمن يطلبها، ويتمتع بطاقة وحيوية تساعده على إنجاز كل ما يطمح إليه، ومن مشاهيره شاكيرا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شاكيرا
شاكيرا

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

بعد مجهود شاق في العمل خلال الفترة الماضية، سيكون اليوم هادئًا وسيمر بسلاسة، فقط حاول أن تستمتع بهذه الفترة، وتأكد أنه لم يعد هناك ما يستدعى التسرع في إتخاذ القرارات، فقد قمت بعمل جيد وتستحق أن تحصد مكافأة على ذلك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تزعجك بعض تصرفات شريك حياتك، خاصة أنك تشعر بأنك تعطيه الكثير من المشاعر الرومانسية دون مقابل، لذا تحدث معه بوضوح واخبره باحتياجاتك العاطفية، ولا تحاول أن تستشير أي طرف آخر، وحافظ قدر الإمكان على خصوصية علاقتكما سويًا.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

نظامك الغذائي الذى تتبعه يفتقر إلى العديد من العناصر الغذائية، أنت تحاول تقليل الطعام فقط دون تناول مواد غذائية تفيد جسمك كالخضروات، كما يجب أن تحرص على تناول طبق من السلطة الخضراء يوميًا، لذا راجع نظامك وستحصل على نتائج جيدة في المستقبل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبل

تخطيطك الجيد لمستقبلك وترتيب أولوياتك سيتسبب في حدوث تغيرات إيجابية خاصة في حياتك المهنية، ينقصك فقط تعلم مهارات جديدة وتعلم طريقة لعرض أفكارك المبتكرة بطريقة تجذب من يسمعها، واحرص على أخذ كورسات في المستقبل تساعدك في ذلك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة