رئيس مدينة أشمون يحل مشاكل المواطنين باللقاء الأسبوعى.. صور

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 02:44 م
رئيس مدينة أشمون يحل مشاكل المواطنين باللقاء الأسبوعى.. صور رئيس مدينة أشمون
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اليوم، المحاسب سامى سرور رئيس مركز ومدينة أشمون بمقر مكتبه بديوان عام مجلس مدينة أشمون لقاءه الأسبوعى بالمواطنين ، تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالتواصل الدائم مع المواطنين سواءً بالقاءات الميدانية أو بمقر ديوان عام مجلس مدينة أشمون .

IMG-20210706-WA0022
المحاسب سامى سرور رئيس مركز ومدينة أشمون

التقى سرور بعدد كبير من المواطنين من مختلف قرى مركز ومدينة أشمون ، وخلال اللقاء إستمع سرور إلى شكواهم ومطالبهم ووضع الحلول المناسبة لها بالتنسيق مع الإدارات المعنية ، مؤكدا على حرص جميع الجهات التنفيذية بمركز أشمون على بحث جميع المشكلات المقدمة من المواطنين والرد عليها فى إطار من الشفافية.

IMG-20210706-WA0021
رئيس مركز ومدينة أشمون يجتمع بالمواطنين 

 

وأكد سرور أيضا على أهمية هذه اللقاءات وذلك تسهيلا فى حل جميع المشاكل التى تواجة المواطنين بمركز أشمون وتذليل كافة العقبات من خلال الإستماع إلى مشاكلهم وإتخاذ كافة الإجراءات الفورية فيما لا يخالف القانون ،موكداً أنه يسعى جاهداً لتلبية كافة طلبات المواطنين وتيسير الخدمات وسرعة إنجازها والتصدى بكل حزم لكل من يعرقل خدمات المواطنين بكافة القطاعات.

IMG-20210706-WA0023
بديوان عام مجلس مدينة أشمون

وشدد سرور على جميع القطاعات الخدمية بمركز أشمون ،والسادة رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميدانى بصفة مستمرة للوقوق على مشاكل المواطنين والتواصل معهم والحل العاجل والفورى لمشاكلهم وفقا للوائح والقوانين، مؤكد أن مكتبة مفتوح دائما لخدمة أهالى مركز ومدينة أشمون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة