كوبا أمريكا.. ميسي يستعد لمعادلة رقم بيليه التاريخي فى مباراة كولومبيا

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 07:00 م
كوبا أمريكا.. ميسي يستعد لمعادلة رقم بيليه التاريخي فى مباراة كولومبيا ليونيل ميسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف التانجو التاريخي لمعادلة أهداف الأسطورة البرازيلية بيليه في كل البطولات بعدما اقترب بشدة في المباراة الماضية للتانجو في بطولة كأس أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا" المقامة حالياً في البرازيل وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو الجاري.

ورفع ميسي عدد أهدافه الدولية إلى 76 هدفا مع المنتخب الأرجنتيني في كل البطولات، ما يعنى أنه بات على بعد هدف واحد من معادلة الرقم القياسي لعدد الأهداف مع منتخب واحد في قارة أمريكا الجنوبية، والذي يحمله الأسطورة البرازيلي بيليه (77 هدفا).

ويلتقى المنتخب الأرجنتينى مع نظيره الكولومبي، في المواجهة المقرر لها في الثالثة من فجر الأربعاء، على استاد نيلتون سانتوس الأولمبي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للنسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا في البرازيل وتستمر حتى 11 يوليو الجارى.

ونجح منتخب الأرجنتين في تسجيل 10 أهداف خلال 5 مواجهات خاضها في كوبا أمريكا حتى الآن، فيما استقبلت شباكه هدفين فقط حتى الآن.

ويتصدر ليونيل ميسي قائمة هدافى البطولة حتى الآن برصيد 4 أهداف.

يذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، والنجم الإيراني المعتزل علي دائي، يتقاسمان حاليا صدارة أفضل الهدافين في تاريخ الساحرة المستديرة على المستوى الدولي بشكل عام، برصيد 109 أهداف لكل واحد منهما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة