أكرم القصاص - علا الشافعي

المنتخب المغربية: توقف مفاوضات الزمالك مع الرجاء بشأن مالانجو

الأربعاء، 07 يوليو 2021 01:45 م
المنتخب المغربية: توقف مفاوضات الزمالك مع الرجاء بشأن مالانجو بن مالانجو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية، علي توقف المفاوضات بين نادي الزمالك والرجاء المغربي، بشأن انتقال بن مالانجو إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "المنتخب"المغربية، إن مسئولي الزمالك قرروا إيقاف المفاوضات مع الرجاء لضم مالانجو، بسبب المغالاة المادية.

أضافت، إن إدارة الرجاء المغربي، طالبت مسئولي الزمالك بدفع 4 ملايين دولار لضم مالانجو، وهو ما رفضته إدارة الأبيض، مما أدي إلى تجميد المفاوضات.

شددت الصحيفة، إن الرجاء المغربي، لن يتخلى عن خدمات بن مالانجو إلا بمقابل مادي يرضي طموحاتهم المادية. 

جدير بالذكر أن بن مالانجو يتصدر ترتيب هدافي مسابقة الدوري المغربي برصيد 14 هدفًا بالتساوي مع أيوب الكعبي مهاجم الوداد البيضاوي.

من جانبه، كشف مصدر مقرب من المهاجم الكونغولى بن مالانجو، لاعب الرجاء المغربى، عن المطالب المالية لناديه من أجل بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن الزمالك يرغب فى التعاقد مع اللاعب لتدعيم الهجوم بعدما أبدى الفرنسى باتريس كارتيرون موافقته على ضم اللاعب.

وقال المصدر فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، إن الرجاء طلب الحصول على 4 ملايين دولار من أجل التفريط فى خدمات بن مالانجو، فى الوقت الذى عرض الزمالك 2 مليون دولار يتم سدادها على دفعات مقابل الحصول على خدمات اللاعب.

وأضاف إن هناك مفاوضات جادة بين إدارتى الزمالك والرجاء من أجل حسم مصير الصفقة والتوصل لاتفاق يرضى الطرفين، لافتًا إلى أنه من المتوقع أن ينجح الزمالك فى ضم اللاعب خاصة أن بن مالانجو أبدى ترحيبه بالانتقال للقلعة البيضاء، كما ترغب إدارة الرجاء فى إتمام الصفقة بأعلى سعر لإنعاش خزينة النادى، فضلاً عن انتهاء عقد اللاعب فى نهاية الموسم المقبل ومن ثم يحق له التوقيع لأى فريق فى شهر يناير المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة