أكرم القصاص - علا الشافعي

حكيم يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية "الناس السهرانين" و "كله راح"

الأربعاء، 07 يوليو 2021 09:00 ص
حكيم يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية "الناس السهرانين" و "كله راح" حكيم
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نجم الأغنية الشعبية حكيم لطرح أغنيتن جديدتين خلال الفترة المقبلة، الأولى تحمل "الناس السهرانين" تتماشى مع أجواء الصيف، والثانية بعنوان "كله راح"، حيث انتهى حكيم من تسجيلهما مؤخراً ويضع اللمسات الأخيرة عليهما قبل طرحهما قريباً .

وطرح مؤخرا نجم الأغنية الشعبية حكيم، عبر قناته على يوتيوب "ميدلى غنائى" بعنوان "تطوير مراحل الفن الشعبى" شمل أغنيات 7 أغنيات؛ "محسبكو إنداس" لسيد درويش، و"على الحلوة والمرة" لعبد الغنى السيد، و"يا حاسدين الناس" لمحمد عبد المطلب، و"بهية" لمحمد العزبى، و"بنت السلطان" لأحمد عدوية، و"الواد الجن" لحسن الأسمر، بالإضافة إلى أغنيته "آه يا قلبى".

يذكر أن حكيم أعاد طرح أغنية له بعنوان "ما أقدر على بعده" على قناته الرسمية بـ"يوتيوب"، الأغنية من كلمات أمل الطائر، ألحان وليد عبد العظيم، مكساج هانى ثابت، ديجتال ماستر محمد صقر.

وكان حكيم قد أعاد تقديم أغنية "والله ولعب الهوا" للنجم أحمد عدوية على طريقة اللايف، وطرحها على قناته الرسمية على "يوتيوب" من كلمات حسن أبوعتمان، وألحان حسن أبو السعود .

جدير بالذكر أن النجم حكيم قد قال إنه ما زال يتعلم من أحمد عدوية قواعد الفن الشعبى، وذلك خلال جلسة جمعتهما سويا، وقدما أغنية "عجيب يا واد يا بنج"، وأضاف حكيم: "أستاذى اللى لسه بتعلم منه لحد النهاردة اتشرفت بوجودى معاه واطمنت عليه، وهيفضل عدوية قيمة وقامة كبيرة فى الفن الشعبى، وأنا كنت قاعد جنبه باخد الدرس ربنا يديك الصحة ويطولنا فى عمرك يا أحسن فنان فى الدنيا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة