كهربا قبل مواجهة المقاولون العرب: لم أحلم أبدًا بالنجاح لكن عملت من أجله

الأربعاء، 07 يوليو 2021 07:32 م
كهربا قبل مواجهة المقاولون العرب: لم أحلم أبدًا بالنجاح لكن عملت من أجله كهربا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم محمود كهربا، مهاجم النادى الأهلى، فى أرضية ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل بدء التدريبات الجماعية لفريق النادى الأهلى، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، فى التاسعة مساء، غدٍ الخميس، فى المواجهة المؤجلة من الجولة 26 من بطولة الدورى الممتاز.

كهربا
كهربا

ونشر كهربا، وهو يحمل حقيبته استعدادا للتدريب، عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "لم أحلم أبدًا بالنجاح.. لقد عملت من أجله".

كهربا
كهربا

من ناحية أخرى، يخطط بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، منح محمود كهربا، لاعب الفريق الأحمر فرصة أكبر للمشاركة مع الأهلى فى المباريات سواء بشكل أساسى أو بديل، لاسيما بعد الالتزام الذى لمسه من اللاعب طوال الفترة الماضية واحترام وجهة نظر الجهاز الفنى وعدم افتعال الأزمات فى صفوف الفريق الأحمر.

وأثنى موسيمانى على التزام كهربا، فى الفترة الأخيرة بخلاف اجتهاده فى التدريبات الجماعية، وهو ما دفعه لمنح كهربا الفرصة فى مباراتى الترجى وبيراميدز، ونجح فى تسجيل هدفا فى مباراة بيراميدز بعد فترة طويلة من الغياب عن زيارة الشباك، كما أن المدير الفنى عقد جلسة مع اللاعب بعد مباراة بيراميدز طالبه بضرورة التركيز ووعده بأن يحصل على فرصة أكبر فى الفترة القادمة.

ويدرس كهربا ن الاعتذار عن أداء الامتحان الاخير بإحدى الجامعات التى يدرس بها حال تعارضه مع موعد نهائى دورى الأبطال الإفريقى أمام كايزر تشيفز المقرر له 17 يوليو الجارى، ويؤدى كهربا حالياً الامتحانات بالسنة الرابعة بالجامعة ويخوض تدريبات منفردة حال تعارض التدريبات مع توقيت الامتحان.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة