ليفربول يستهدف المواهب الصاعدة لتدعيم صفوفه ويوقع مع أوكلي كانونير

الأربعاء، 07 يوليو 2021 03:08 م
ليفربول يستهدف المواهب الصاعدة لتدعيم صفوفه ويوقع مع أوكلي كانونير أوكلي كانونير
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل نادي ليفربول الإنجليزي، استهداف اللاعبين الصاعدين لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق النسخة الجديدة من الدوري الإنجليزي، المقرر له في أغسطس المقبل، حيث أعلنت الصفحة الرسمية للريدز التعاقد مع شاب جديد.

ونشرت الصفحة الرسمية للريدز عبر تويتر، صورة للاعبها الجديد، أوكلي كانونير، لتعلن تعاقدها مع اللاعب الصاعد الذي يبدأ مسيرته الاحترافية من خلال النادي الإنجليزي، بدون الإعلان عن تفاصيل العقد فيما بتعلق بالمدة التي سيمضيها اللاعب مع الفريق او المبلغ الذي سيحصل عليه.

ويأتي هذا التوقيع، بعد أيام من توقيع النادي عقود احتراف مع اللاعب الصاعد لوك تشامبرز، الذى نشرت صورته الصفحة الرسمية للنادي الإنجليزي عبر تويتر، لتعلن انضمامه للفريق.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول الإنجليزي قرر بدء محادثات تجديد عقد مهاجمه الدولى المصري محمد صلاح، وحسم مستقبل الفرعون في أقرب وقت ممكن، حيث ينتهي عقده مع الريدز في صيف 2023.

وأكدت صحيفة "صنداي وورلد" الإنجليزية، أن ليفربول يستعد لإجراء محادثات مع محمد صلاح ومستشاريه من أجل حسم مستقبله في الأنفيلد في أقرب وقت ممكن لإنهاء التكهنات الحالية.
 
وأوضحت الصحيفة، أن محمد صلاح لم يتخذ قرارًا بعد بشأن ما إذا كان سيوقع ما قد يكون آخر عقد كبير في مسيرته المهنية، أم سيفضل الرحيل.
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة