مدرب المقاصة: هناك حملة ضدى بسبب تصريحاتى.. وحزنت للزمالك بسبب تواطؤ الترجى

الأربعاء، 07 يوليو 2021 01:43 ص
مدرب المقاصة: هناك حملة ضدى بسبب تصريحاتى.. وحزنت للزمالك بسبب تواطؤ الترجى محمد عبد الجليل المدير الفني لفريق المقاصة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد عبد الجليل، المدير الفني لفريق المقاصة، أن البعض يشن حملة عليه من الأمس بسبب تصريحاته بمطالبة لاعبيه بالحفاظ على لاعبى الأهلى من الإصابة بسبب نهائى أفريقيا، مضيفا: "ليس معنى كلامى أننى سأتهاون أمام الأهلي، ولن أفرح بالثلاث نقاط والفريق الآخر لديه إصابات ثقيلة لأن كرة القدم مصدر رزق لاعب الكرة".

وقال في تصريحات لبرنامج "البيت الكبير" على قناة الأهلي: "أى مدرب أمله في الدوري الفوز على الأهلي والزمالك، وأنا هاجمت الترجي عندما ترك المباراة لمولودية الجزائر من أجل إقصاء الزمالك، وحزنت على خروج الزمالك بهذا الشكل".

وتابع: "أول ما تعلمته في الأهلي من الراحل صالح سليم الأخلاق واللعب بشرف، ولا يصح أن أبدأ مهمتي مع الفريق الفيومي بأن أطالب اللاعبين بالتهاون، وكل ما قلته أن أطالب اللاعبين بالحفاظ على زملائهم في صفوف الأهلي، ولكن البعض حرّف كلامي بأنني أطالبهم بتفويت المباراة".

وأردف: "طالبت اللاعبين بعدم اللعب بخشونة من قبل ضد ناصر ماهر لاعب الأهلي عندما كان لاعبا في صفوف الناشئين بالأهلي، لأنه كان عائدا من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، كما أنه كان من اللاعبين الواعدين، ولاعبو المقاصة رفعوا لافتة دعم للاعب، لأنني أربى لاعبينا على الأخلاق".

وأكد عبد الجليل: "أنا رجل وطني وليس عيبا أن أطالب لاعبينا بأن يحافظوا على لاعبي الفريق الأحمر، وسألعب للفوز أمام الأهلي، ولا بد أن تكون المنافسة شريفة، ولا أعلم السبب وراء هذه الاتهامات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة