أفضل 10 إطلالات للنجمات بمهرجان كان 2021.. ديور وشانيل يسيطران

الخميس، 08 يوليو 2021 10:00 م
أفضل 10 إطلالات للنجمات بمهرجان كان 2021.. ديور وشانيل يسيطران بيلا حديد
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلت العديد من النجمات سواء فى مجال التمثيل أو عروض الأزياء، بإطلالات مختلفة ومميزة، بمهرجان كان هذا العام، حيث استطعن جذب عدسات كاميرات التصوير لهن، وسوف نستعرض فى هذا التقرير أفضل 10 إطلالات النجمات بمهرجان كان السينمائى بعام 2021، وفقاً لما ذكره موقع "insider".
 

أفضل 10 إطلالات لمشاهير النساء بمهرجان كان 2021

بيلا حديد

أطلت عارضة الأزياء، بيلا حديد، بحفل افتتاح المهرجان، بفستان كلاسيكي من" Jean Paul Gaultier"، حيث كان يحتوى الجزء العلوي الملتوي من الرسن المصنوع من التل الأسود، كما كان الفستان بدون حمالات، وأكملت حديد إطلالتها بأقراط متدلية، وتصفيفة شعر عصرية، وحذاء أسود.

بيلا حديد
بيلا حديد

جيسيكا تشاستين

ارتدت الممثلة جيسيكا تشاستين فستانًا أسود من تصميم كريستيان ديور، وكان الفستان بدون حمالات وشبه شفاف، كما ارتدت عقدًا به ثلاثة صفوف من المجوهرات الوردية، وخاتم ياقوتي، وأحمر شفاه أحمر، وصففت شعرها على هيئة ذيل حصان.

جيسيكا تشاستين
جيسيكا تشاستين

 

هيلين ميرين

بدت الممثلة هيلين ميرين متألقة في فستان أصفر بأكمام طويلة وحذاء بكعب متناسق، والفستان من تصميم " Dolce & Gabbana "، و بأكمام شفافة، وياقة على شكل قلب، وتنورة بطول الكاحل، وأكملت إطلالتها بعقد من الزمرد وأقراط متطابقة وحقيبة من الذهب.

هيلين ميرين
هيلين ميرين

 

آندي ماكدويل

وارتدت الممثلة آندي ماكدويل فستانًا أنيقًا من تصميم "Prada"، والمصمم بأكمام طويلة، وكان الجزء العلوي من الفستان مرصعًا بالكريستال الأزرق والرمادي، وارتدت صندل فضى وحملت حقيبة معدنية.

Andie MacDowell
آندي ماكدويل

 

فرحانة بودي

أطلت المدونة فرحانة بودي، بفستان لونه أصفر، بدون حمالات وبتنورة مكشكشة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، والفستان مصمم خصيصاً لها من أتيليه زهرة.

بودي
فرحانة بودي

 

أجاثا ماكسيموفا

بدت عارضة الأزياء أجاثا ماكسيموفا وكأنها أميرة ديزني في فستان أزرق بأكمام قصيرة، مغطى بالزهور، وأكملت ماكسيموفا إطلالتها بأقراط على شكل فرع وقلادة متطابقة وحقيبة يد زرقاء.

أجاثا ماكسيموفا
أجاثا ماكسيموفا

 

سوكو

أطلت الموسيقارة الفرنسية، سوكو، على السجادة الحمراء، مرتدية فستانًا من تصميم "جوتشي"، والذى كان مغطى من الأعلى إلى الأسفل بالترتر المستدير، ومصمم بأكمام قصيرة.

سوكو
سوكو

 

ليوني هان

حضرت المدونة، ليوني هان، مهرجان كان السينمائى، مرتدية فستانًا لونه أخضر، بدون أكمام مصنوع من تول أخضر مطوي، وبتنورة متدرجة ومكشكشة، وزين الجزء الأخير منه بصفوف من الريش الأبيض المتقطع، وارتدت مع الفستان أقراط وقلادة كبيرة الحجم وسوار مطابق.

ليوني هان
ليوني هان

 

نيدهي سونيل

ارتدت عارضة الأزياء، نيدهي سونيل، فستانا أبيض، بدون أكمام ومصنوع من قماش شبه شفاف، وارتدت زوجا من الأحذية بكعب.

نيدهي سونيل
نيدهي سونيل

 

نعمة بريس

وأطلت الممثلة، نعمة بريس، بفستان لونه وردى من تصميم "شانيل"، ومصمم بدون أكمام، ومصنوع من الدانتيل، وبتنورة متدرجة ومزخرفة بالزهور وبحزام حول الخصر، وارتدت صندل وردى وسوار بسيط.

نعمة بريس
نعمة بريس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة