الأهلي يواصل الانتصارات بفوز مهم على المقاولون.. صلاح محسن يخترق خرسانة عماد النحاس بهدف اعتمده الفار.. محمد شريف يطلق رصاصة الرحمة ويواصل التهديف +90.. والأحمر يضيق الفارق مع الزمالك لـ13 نقطة.. فيديو وصور

الخميس، 08 يوليو 2021 11:16 م
الأهلي يواصل الانتصارات بفوز مهم على المقاولون.. صلاح محسن يخترق خرسانة عماد النحاس بهدف اعتمده الفار.. محمد شريف يطلق رصاصة الرحمة ويواصل التهديف +90.. والأحمر يضيق الفارق مع الزمالك لـ13 نقطة.. فيديو وصور الأهلى والمقاولون
عمر أنور - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النادى الأهلى فوزا صعبا على نادى المقاولون العرب بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على استاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة الـ26 من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

سجل صلاح محسن الهدف الأول للنادى في الدقيقة 76، والذى أقرته تقنية الفار بعد مرور الكرة من خط المرمى، وأضاف محمد شريف الهدف الثانى للأهلى في الدقيقة 92 من عمر المباراة، ليحسم الثلاث نقاط للأهلى.

بهذه النتيجة رفع النادى الأهلى رصيده إلى 48 نقطة من 22 مباراة ليقلص الفارق مع الزمالك لـ13 نقطة ومازال لديه 5 مباريات أقل، فيما ظل المقاولون العرب عند النقطة 29 في المركز الرابع عشر.

 

11 لاعبا تحت الكرة

لعب عماد النحاس بطريقة دفاعية خراسانية بوضع كل لاعبى المقاولون تحت الكرة وأمام منطقة جزائه ليحرم الأهلى من الوصول لمرمى حسن شاهين، وهو ما نجح فيه المقاولون طوال المباراة.

بواليا وصلاح محسن

دفع موسيمانى بكل من والتر بواليا وصلاح محسن بدلا من ياسر إبراهيم وحسين الشحات في محاولة لضرب التكتلات الدفاعية باللعب على الكرات العرضية، والمجازفة الهجومية للحصول على الثلاث نقاط.

هدف من معاناة

سجل صلاح محسن هدف التقدم للأهلى في الدقيقة 78 بتسديدة اصطدمت بالعارضة ونزلت داخل المرمى، إلا أن الحكم محمود البنا طالب باستمرار اللعب وسط مطالبات من لاعبى الأهلى باحتساب الهدف، وبعد توقف الكرة أقر تقنية الفيديو هدف صلاح محسن ليتقدم الاهلى بعد معاناة مه دفاع المقاولون.

 

محمد شريف والقاضية

ونجح محمد شريف من تسجيل الهدف الثانى من تمريرة رائعة من والتر بواليا لينفرد بحارس المقاولون ويضعها على يساره معلنا الهدف الثانى للأهلى فى الدقيقة 92، والهدف الثانى عشر له فى الدوري ليوصل الغزارة التهديفية.

أحداث اللقاء

جاءت بداية الشوط الأول حماسية من جانب الفريقين خاصة المقاولون العرب الذى ظهر مُتماسكاً فى أول عشرة دقائق ولم يخشى ذئاب الجبل اسم الأهلى وقدوا أداء مُتميّز فى أول 10 دقائق.

وسدد أحمد الشيمى لاعب المقاولون العرب كرة قوية فى الدقيقة 12 تصدى لها محمد الشناوى بشكل جيد. فى المقابل ظهر الأهلى مُرتبكاً فى البداية، وسمح لكتيبة عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون أن تفرض نفوذها على المباراة بعدها يتماسك الأهلى وينجح فى إحكام السيطرة على زمام الأمور تدريجياً.

نجح الأهلى فى العودة للمباراة بفضل سرعات طاهر محمد طاهر والشحات وأفشة ومحمد شريف رغم السيطرة الأهلاوية طوال الـ35 دقيقة إلا أن الأحمر فشل فى زيارة شباك المقاولون العرب لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى خاصة فى ظل نجاح المقاولون العرب فى فرض الرقابة الجيدة على مفاتيح لعب الأهلي.

الشوط الثانى

جاءت بداية الشوط الثاني هجومية من جانب الأهلي كما كانت معظم أحداث الشوط الأول ، وضغط الأحمر بجميع أوراقه غير أن عدم الدقة واللمسة الأخيرة حالت دون ترجمة الاستحواذ إلى أهداف حمراء وشارك بواليا بدلاً من ياسر أبراهيم في الدقيقة 57.

في المقابل، اعتمد المقاولون على الهجمة المرتدة بجانب الطريقة الدفاعية المُحكمة التي فرضت رقابة صارمة على مفاتيح لعب الأهلي.

ودفع موسيماني بصلاح محسن بدلاً من حسين الشحات في الدقيقة 69 ،وأهدر حمدي فتحي فرصة تسجيل هدف أول للأهلي في الدقيقة 72 بعدما تلقى تمريرة جيدة من أفشة لكنه سددها بجوار القائم.

واصل الأهلي الضغط على المقاولون وأسفرت السيطرة الحمراء عن هدف في الدقيقة 78 عن طريق صلاح محسن الذي أستخلص كرة وسددها سكنت شباك حسن شاهين وأحتسب محمود البنا الكرة هدفاً بعد الرجوع لتقنية الفار.

الصورة

وشارك بدر بانون بدلاً من طاهر محمد طاهر في الدقيقة 82، وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة تبادل الهجمات بعدما تحرر المقاولون العرب من طريقته الدفاعية ومع محاولات المقاولون الهجومية سجل الأهلي هدف ثانً قتل المباراة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عن طريق محمد شريف الذي تلقى تمريرة رائعة من بواليا بعدها انتهى اللقاء بفوز الاهلي بثنائية نظيفة.

2 (1)
 

 

2 (2)
 

 


 

 

2 (4)
 

 

2 (5)
 

 

2 (6)
 

 

الاهلى والمقاولون (1)
 
الاهلى والمقاولون (2)
 

 

الاهلى والمقاولون (3)
 

 

الاهلى والمقاولون (4)
 

 

الاهلى والمقاولون (5)
 

 

الاهلى والمقاولون (6)
 

 

الاهلى والمقاولون (7)
 

 

الاهلى والمقاولون (8)
 

 

الاهلى والمقاولون (9)
 

 

الاهلى والمقاولون (10)
 

 

الاهلى والمقاولون (11)
 

 

الاهلى والمقاولون (12)
 

 

الاهلى والمقاولون (13)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة