السيطرة على حريق محدود داخل مطبخ مستشفى سوهاج العام دون إصابات

الخميس، 08 يوليو 2021 09:24 ص
السيطرة على حريق محدود داخل مطبخ مستشفى سوهاج العام دون إصابات اطفاء - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد مدير الإدارة من السيطرة على حرق محدود داخل الطرقة المؤدية لمطبخ مستشفى سوهاج العام دائرة قسم أول سوهاج وذلك دون حدوث تلفيات أو إصابات بشرية بين العاملين بالمستشفى.

كان مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور قسم اول سوهاج يفيد بنشوب حريق محدود داخل مستشفى سوهاج العام وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية، ومنع امتداد الحريق ولم يؤثر ذلك على حركة استقبال المرضى أو سير العمل داخل المستشفى.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها رئيس وحدة مباحث قسم شرطة أول سوهاج نشوب حريق محدود بالطرقة المؤدية لمطبخ مستشفي سوهاج العام  دائرة قسم أول سوهاج

تبين نشوب حريق محدود بطرقة مطبخ المستشفي والكائن ببدروم مبني الأستقبال رقم " أ " علي أثر قيام عامل لحام 20 سنة ويقيم دائرة البحيرة بتركيب خط إطفاء ذاتي داخل المطبخ، وتطاير شرر نتيجة أعمال اللحام وامتد لكمية من سلك تنظيف الأواني " "سلك ألمونيوم"، وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده " دون حدوث ثمة إصابات أو تلفيات.

بسؤال العامل المذكور وموظف خدمات المستشفى العام أفادا بصحة الواقعة ونفيا الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة