تحرير 58 محضرا لعدم ارتداء الكمامة ومصادرة 23 شيشة وضبط 12 مخبزا بالبحيرة

الخميس، 08 يوليو 2021 11:52 ص
تحرير 58 محضرا لعدم ارتداء الكمامة ومصادرة 23 شيشة وضبط 12 مخبزا بالبحيرة جانب من الحملات
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بتكثيف حملات متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بجميع الشوارع والميادين بمدن ومراكز المحافظة للتأكد من الإلتزام بكافة القرارات الصادرة عن إجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد بمجلس الوزراء.

وأسفرت الحملات التى نفذتها الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة عن تحرير 58 محضر لعدم ارتداء الكمامات ومصادرة 23 شيشة.

وتضمنت نتائج الحملات تحرير 34 محضر عدم ارتداء كمامة و2 انذار بيئة ومصادرة 18 شيشة وتحرير محضر تلوث بمركز دمنهور وتحرير 3 محاضر عدم ارتداء كمامه وغلق مقهى مخالف ومصادة 5 شيش بمركز ومدينة كوم حمادة، كما تم تحرير 9 محاضر لعدم ارتداء كمامة بوادي النطرون، وكذلك 13 محضرا بايتاى البارود لعدم الالتزام بارتداء الكمامة.

كما وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق  والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات.

وشدد على إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة والتأكد من إتباع كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية .

وفى هذا السياق قامت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالدیوان العام بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين بحملة على المخابز البلدية بمركز حوش عيسى.

أسفرت تلك الحملة عن تحرير 12 محضر تنوع ما بين إنتاج خبز ناقص الوزن  ومخالف المواصفات وتجميع حصص من الدقيق المدعم لبيعه فى السوق السوداء لتحقيق مكاسب غير مشروعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة