خطأ طبى يصيب طفل بضمور فى خلايا المخ والأب يحرر محضر ضد الطبيب بكفر الشيخ.. لايف

الخميس، 08 يوليو 2021 04:24 م
خطأ طبى يصيب طفل بضمور فى خلايا المخ والأب يحرر محضر ضد الطبيب بكفر الشيخ.. لايف والد الطفل
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع"، بثا مباشرا، مع محمد على حجازى، 40 سنة، سائق توك توك، يقيم بقرية البرانية التابعة لمركز مطوبس فى كفر الشيخ، اتهم طبيبا بالمحافظة بالتسبب فى إصابة ابنه بضمور فى المخ بعد حقنه بحقنتين عقب إجراء عملية جراحية فتاق لطفله.

وقال سائق توك توك، إن نجله كان مصابا بفتاق بالخصية، وذهبت لأحد الأطباء فى يوم 20 يونيو الماضى لإجراء جراحة طبية له، قائلًا "إبنى عبد الرحمن راح معايا للدكتور وهو ماشى على رجليه وكان بيتكلم ومافيهوش حاجة، مضيفا: عقب إجراء نجله الجراحة، لدى طبيب جراحة فى عيادته الخاصة وعقب إفاقة من البنج كان يشكو من آلام ناتجة عن إجراء الجراحة، وبالاستعانة بالطبيب، أعطى نجله عقارا طبيا حدث على إثر ذلك بعض التغيرات فى جسده.

وأكد والد الطفل، أنه عقب ذلك طلب الطبيب نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة إدفينا بمحافظة البحيرة ليظل نجله 6 أيام داخل العناية المركزة، وبعدها يخرج وعلامات جسمه الحيوية تعمل ولكنه لا يقدر على الكلام أو الحركة.

وأوضح فى بلاغه أنه توجه بنجله بعد ذلك إلى أحد أطباء المخ والأعصاب لإجراء الفحص الطبى عليه، وتبين أن الطفل أصيب بضمور فى خلايا المخ، تسببت فى إعاقته حركيًا، وسوف يلازم الفراش، ولا يستطيع الحركة فيما بعد.

وأضاف أنه حرر عن ذلك المحضر رقم 4037 لسنة 2021 جنح مركز شرطة مطوبس، ليتم العرض على النيابة العامة التى أمرت بعرض الطفل على الطب الشرعى لبيان حالته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة