بعد التأهل لنهائى يورو 2020..

دوق ودوقة كامبريدج يهنئان منتخب إنجلترا: جهد ضخم وسنكون خلفكم يوم الأحد

الخميس، 08 يوليو 2021 01:16 ص
دوق ودوقة كامبريدج يهنئان منتخب إنجلترا: جهد ضخم وسنكون خلفكم يوم الأحد دوق ودوقة كامبريدج الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب دوق ودوقة كامبريدج، الأمير وليام، وزوجته كيت ميدلتون، عن سعادتهما بتأهل المنتخب الإنجليزى إلى المباراة النهائية لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد الفوز على الدنمارك، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت مساء الأربعاء، فى نصف نهائى البطولة، مشيرين إلى أن هذا الفوز جاء بعد جهد جماعى ضخم وأن الجميع سيكون خلفهم فى مباراة النهائى أمام إيطاليا.

وكتب حساب دوق ودوقة كامبريدج، عبر تويتر: "يا لها من مباراة ويا لها من نتيجة، جهد جماعى ضخم من المنتخب، البلد كله سيكون خلفكم يوم الأحد، إنها عائدة إلى منزلها".

Capture
 

وتأهل منتخب إنجلترا للمرة الأولى فى التاريخ إلى نهائى أمم أوروبا، بعد الفوز الصعب على نظيره منتخب الدنمارك، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت المنتخبين على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية لندن، فى الدور نصف النهائى من "يورو 2020".

وبذلك سيلتقى منتخب إنجلترا فى المباراة النهائية لبطولة "يورو 2020"، يوم الأحد المقبل على ملعب "ويمبلى"، مع المنتخب الإيطالى، الذى تخطى عقبة إسبانيا بركلات الترجيح مساء الثلاثاء الماضى.

وانتهى الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابى 1-1، ليلجأ المنتخبان إلى الأشواط الإضافية، والذى حسم خلاله منتخب إنجلترا تأهله للمباراة النهائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة