أكرم القصاص - علا الشافعي

قائد شرطة دبى يوضح سبب حريق حاوية ميناء جبل علي.. ويؤكد: لا توجد مواد مشعة

الخميس، 08 يوليو 2021 12:20 ص
قائد شرطة دبى يوضح سبب حريق حاوية ميناء جبل علي.. ويؤكد: لا توجد مواد مشعة حريق حاوية فى جبل علي
كتب إسلام حشاد - محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد قائد شرطة دبي، إن التقارير تشير أن الحريق ناجم عن مواد قابلة للاشتعال بإحدى الحاويات، وتمت السيطرة على الحريق بإحدي السفن الصغيرة في ميناء جبل علي، مؤكدا أنه لا توجد إصابات أو وفيات بين طاقم السفينة الراسية بالميناء، موضحا أنه لا توجد مواد مشعة والحريق سببه احتكاك أو ارتفاع درجة الحرارة، حسبما أفاد موقع العربية.

WhatsApp Image 2021-07-08 at 12.12.23 AM (1)
جانب من إخماد الحريق 

وقالت منى المرى، مديرة عام المكتب الإعلامي لحكومة دبي، فى تصريحات لـ"العربية"، إن الحريق الذى اندلع في حاوية على سفينة بجبل علي حادث قد يقع في أي مكان، مؤكدة أنه تم إخلاء السفينة من طاقمها في الوقت المناسب، وأنه لا يوجد أي إصابات جراء الانفجار في حاوية بسفينة في جبل علي، مضيفة: "إحدى الحاويات كانت تحوي مواد قابلة للاشتعال".

WhatsApp Image 2021-07-08 at 12.12.23 AM
جهود الحماية المدنية لإخماد حريق حاوية بجبل علي بدبي 

وأكدت حكومة دبى، أن الأجهزة المعنية تسيطر بكفاءة عالية على المرحلة الأخيرة من حريق اندلع فى حاوية على متن سفينة تستعد للرسو على أحد أرصفة ميناء جبل علي، بعيداً عن الخط الملاحى الرئيسى، للميناء دون حدوث أي إصابات أو وفيات.

WhatsApp Image 2021-07-08 at 12.12.22 AM
السيطرة على الحريق 

وأضافت حكومة دبى، عبر حساب المكتب الإعلامى للحكومة عبر تويتر، نقلا عن سلطات ميناء جبل على، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سير حركة السفن بصورة طبيعية فى الميناء.

من جانبه، أكد اللواء راشد ثانى المطروشى، قائد عام الدفاع المدنى فى دبى، السيطرة الكاملة على حادث حريق جبل على، مشيرا إلى أن عملية التبريد جارية حاليا.

وفى وقت سابق قبل قليل، أوضح المكتب الإعلامى، أن فرق الدفاع المدنى فى دبى تتعامل حالياً مع حريق ناجم عن انفجار إحدى الحاويات على متن سفينة بميناء جبل على، مؤكدا أنه لم يتم الإبلاغ حتى الآن عن وقوع أى إصابات بسبب الحريق فى ميناء جبل علي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة