أكرم القصاص - علا الشافعي

كوكا بصحبة محمد صلاح في عشاء كلاسيكي قبل انطلاق الموسم

الخميس، 08 يوليو 2021 09:58 م
كوكا بصحبة محمد صلاح في عشاء كلاسيكي قبل انطلاق الموسم محمد صلاح وكوكا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الدولي المصري أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني بنشر صورة له مع النجم محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، بأحد المطاعم التي يبدو أن نجم الريدز يتواجد في اليونان لاستكمال الإجازة التي يحصل عليها حاليا قبل بدء الاستعدادات للموسم الجديد.

وكتب أحمد حسن كوكا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" صورته ومحمد صلاح في أحد المطاعم معلقاً "عشاء" دون الكشف عن تفاصيل المكان.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، أشارت إلى أن نادى ليفربول الإنجليزى قرر بدء محادثات تجديد عقد مهاجمه الدولى المصرى محمد صلاح، وحسم مستقبل الفرعون فى أقرب وقت ممكن حيث ينتهى عقده مع الريدز فى صيف 2023.

وأكدت صحيفة "صنداى وورلد" الإنجليزية، أن ليفربول يستعد لإجراء محادثات مع محمد صلاح ومستشاريه من أجل حسم مستقبله فى الأنفيلد فى أقرب وقت ممكن لإنهاء التكهنات الحالية.

أحمد حسن كوكا وصلاح
أحمد حسن كوكا وصلاح

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح لم يتخذ قرارًا بعد بشأن ما إذا كان سيوقع ما قد يكون آخر عقد كبير فى مسيرته المهنية، أم سيفضل الرحيل.

وأشارت صنداى وورلد، إلى إنه يجب الأخذ فى الاعتبار إحجام مالكى ليفربول عن تقديم عقود طويلة الأمد للاعبين فوق سن الثلاثين، ومن ثم قد يحتاجون إلى استثناء خاص للإبقاء على صلاح 29 عامًا لمدة أربع سنوات مقبلة.

ويتصدر محمد صلاح والإسباني تياجو ألكانتارا قائمة أجور لاعبي ليفربول بحصولهما على 200 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا، ونفس الحال لا يجب إغفال مسألة حسم مستقبل أكثر من لاعب آخر فى ليفربول، مثل جوردان هندرسون (31 عامًا)، فيرجيل فان دايك (29)، ساديو مانى (29) وروبرتو فيرمينو (29)، وجميعهم فى نفس العمر تقريبا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة