استراحات الثانوية العامة بكفر الشيخ تستقبل المراقبين.. فيديو

الجمعة، 09 يوليو 2021 03:59 م
استراحات الثانوية العامة بكفر الشيخ تستقبل المراقبين.. فيديو استراحات الثانوية العامة بكفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة " اليوم السابع"، استقبال 60 استراحة بــ 12 إدارة تعليمية، بمحافظة كفر الشيخ، من بينهم استراحة مدرسة الوحدة العربية، لرؤساء اللجان والمراقبين والمشاركين في امتحانات الثانوية العامة من محافظات الاسكندرية والبحيرة وغيرهم، استعداداً لماراثون الثانوية العامة الذي سيبدأ يوم السبت المقبل، ويؤدي 20 ألف و280 طالب وطالبه الامتحانات في 86 لجنة.

ووفرت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، كل احتياجات المشاركين في الامتحانات من أسرة ومراتب وغطاء، وأغطية إضافة إلى ثلاجات وتلفزيونات وبوتاجازات، وسجاد، وستائر، كما تم اختيار حجرات مزينة، لتدخل البهجة على قلوب المشاركين، وتخفيف متاعبهم ، والتي أشاد بها وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقى.

حيث قال ابراهيم عقيبي، مدير مدرسة الوحدة العربية بمدينة كفر الشيخ، أنه تم توفير كل متطلبات المشاركين في امتحانات الثانوية العامة، كما وفرت المدرسة المطهرات، وطبقت الاجراءات الاحترازية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وأضاف عقيبي، لــ " اليوم السابع"، أنه تم اختيار الاستراحات القريبة من اللجان والأسواق، وتوفير الخبز للمشاركين، ويتم غسل وتغيير غطاء الأسرة، واستمرار أعمال التطهير والتعقيم لمرتين يوميا.

 

اختيار الاستراحات بكفر الشيخ
اختيار الاستراحات بكفر الشيخ

 

جانب من الاستراحات
جانب من الاستراحات

 

استراحات متميزة بكفر الشيخ
استراحات متميزة بكفر الشيخ

 

استنراحات الثانوية العامة بكفر الشيخ
استنراحات الثانوية العامة بكفر الشيخ

 

استراحات الثانوية العامة بكفر الشيخ
استراحات الثانوية العامة بكفر الشيخ

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة