أكرم القصاص - علا الشافعي

الشرقية للدخان يختار ملعب بتروسبورت لإستضافة مبارياته فى الدورى

الجمعة، 09 يوليو 2021 04:00 ص
الشرقية للدخان يختار ملعب بتروسبورت لإستضافة مبارياته فى الدورى الشرقية للدخان
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار مسئولو نادى الشرقية للدخان، استاد بتروسبورت لإستضافة مباريات الفريق فى النسخة الجديدة من الدورى الممتاز 2021 -2022.

ومن المقرر أن يخطر مسئولو نادى الشرقية للدخان اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة باختيار الملعب، على أن يتم البدء فى اجراءات الحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بإقامة مباريات الفريق على استاد بتروسبورت.

من ناحية أخرى، كشف علاء نوح، المدير الفني لنادى الشرقية للدخان الصاعد حديثا للدوري الممتاز، عن كواليس تعاقده مع الفريق بعد إقالته من نادى الترسانة في بداية هذا الموسم.

وقال علاء نوح، خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "تمت إقالتى من الترسانة وكان فيه شرط جزائى بقيمة 3 أشهر وأشكر إدارة الترسانة التي وافقت على إنهاء الأمور بيننا بشكل ودي لكى تمنحنى الفرصة مرة أخرى للتدريب بسبب بند عدم تدريب أكثر من فريق في الموسم".

وأضاف علاء نوح: "كنت راجع للإسكندرية فجالى تليفون من أحد أعضاء مجلس إدارة الشرقية فرجعت من الطريق الصحراوى وجلست مع إدارة الشرقية ولم أتكلم في أى فلوس خالص، ولم أفرض أي شروط على إدارة الشرقية للدخان ووافقت على قيادة الفريق دون تفكير".

وتابع: "غياب التوفيق سبب تراجع نتائج الشرقية للدخان مع علاء إبراهيم، واشتغلت على الجانب النفسى الذى كان مهم جدا في بداية مهمتى مع الشرقية للدخان".

وأوضح مدرب الشرقية: "مجلس إدارة الشرقية للدخان صاحب حق أصيل في بقائى كمدير فنى من عدمه، وأتمنى البقاء كمدير فنى في الدورى الممتاز، وسياستى الحفاظ على قوام الفريق الصاعد ودعمه بالصفقات".

وأضاف علاء نوح: "الأندية الجماهيرية تهدر مواردها على عدد كبير من فرق الناشئين، ويجب دمجها في فريقين أو ثلاثة وإخراج منها مواهب تباع للإنفاق على الفريق".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة