تفاصيل القبض على صاحب صالة جيم وتخسيس بالمنيا لاتهامة بنشر الرذيلة

الجمعة، 09 يوليو 2021 11:35 ص
تفاصيل القبض على صاحب صالة جيم وتخسيس بالمنيا لاتهامة بنشر الرذيلة حملة أمنية - أرشيفية
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة شمال المنيا حبس صاحب صالة جيم وتخسيس بأحد مراكز المنيا، 15 يوما، على ذمة التحقيقات، وأمرت بحبس 4 متهمين آخرين 4 أيام على ذمة القضية، لاتهامهم بنشر وترويج الأفلام الإباحية على شبكة الإنترنت والابتزاز.

وقرر المستشار أبو الوفا عيسي المحامي العام لنيابات شمال المنيا، باستكمال التحريات، وفحص الفيديوهات، وسماع أقوال المتهمين الخمسة المتهم الرئيسي، و4 متهمين شاركوا في نشر الفيديوهات.

كانت الأجهزة الأمنية بالمنيا تلقت إخطارا بانتشار مجموعة من صور خاصة بصاحب صالة جيم وتخسيس بمركز بنى مزار، شمال المنيا، منشورة على عدد من صفحات التواصل الاجتماعى.

على الفور تم تشكيل فريق بحث وأفادت التحريات الأولية أن الصور التى تم تداولها على صفحات التواصل الاجتماعى وتجمع شخص مع نساء فى أوضاع مخله بالآداب، خاصة بالمتهم، كما أفادت التحريات أن هذا الشخص عاد حديثا من قبرص، وقام بفتح مركز للجيم والتخسيس، فى منزله وأن أغلب رواده من النساء وهو حاصل على دبلوم صنايع.

كما أفادت التحريات أن مجموعة من أصدقاء هذا الشاب استطاعوا الحصول على صور ومقاطع فيديو له مع مجموعة من الفتيات وتم إخفاء وجوههن، وأنهم حاولوا ابتزازه للحصول منه على مبالغ مالية وعندما رفض الانصياع لمطالبهم قاموا بنشر تلك الصور ومقاطع الفيديو.

وكانت التحريات الأولية قد أفادت أيضا أن المتهم صاحب صالة جيم وتخسيس للسيدات استغل عمله فى الجيم وبرامج التخسيس فى إقامة علاقات جنسية وقام بتصوير السيدات اللاتى كن يمارسن معهن الرذيلة بشقة خاصة وليس صالة الجيم بوضع كاميرات داخل الشقة.

وقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم صاحب الصور وأصحاب الصفحات التى قامت بنشر الصور ومقاطع الفيديو وعددهم 4 أشخاص، و تم التحفظ عليه بالأجهزة الأمنية، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة