حظك اليوم الجمعة 9/7/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حالة من الارتباك

الجمعة، 09 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 9/7/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حالة من الارتباك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج الدلو بقدر كبير من الهدوء والتأني، الذي يدفعهم للتفكير الجيد قبل اتخاذ أي خطوة أو قرار، فهو من الشخصيات التي تتمسك بآرائها ولا تقبل مناقشتها بأي شكل، ولا يحب أن يعيش حياة تقليدية، فدائمًا ما يميل إلى التجديد والبعد عن التقليدية، ومن مشاهير برج الدلو المطرب مروان خوري، وفي إطار هذا السياق يقدم" اليوم السابع " توقعات علماء الفلك لبرج الدلو عل الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

مروان خوري
مروان خوري

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تعيش حالة من الارتباك الشديد، حيث تعجز عن التوفيق بين مسئولياتك العائلية والعمل، وهو ما يؤثر على أدائك بشكل ملحوظ، لذلك فأنت في حاجة شديدة إلى تحقيق التوازن بين الاثنين، حتى لا تخسر ما اكتسبته خلال سنوات طويلة من الجد والاجتهاد.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

حاول أن تتخلى عن تعصبك الشديد لمواقفك وآرائك وأن تستمع لشريك حياتك، فربما يمنحك وجهة نظر مختلفة تساعدك على تجنب الأخطاء التي من الممكن أن تقع فيها بسبب تعصبك الشديد.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تعاني من زيادة ملحوظة في الوزن بسبب إقبالك على الأكلات ذات السعرات العالية، وهو ما يعرضك لمخاطر السمنة، لذلك أنت في حاجة إلى نظام غذائي يساعدك على فقدان الوزن الزائد، والمحافظة على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، خلال الفترة المقبلة، أن يقع في بعض المشكلات بسبب حالة اللطف الزائد التي يتعامل بها مع الآخرين، وحبه لمساعدة الغير، وهو ما سيعرضه للاستغلال من جانب البعض.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة