أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة تركية: عودة مصطفى محمد تدعم جالاتا سراي قبل موقعة دوري الأبطال

الجمعة، 09 يوليو 2021 11:01 م
صحيفة تركية: عودة مصطفى محمد تدعم جالاتا سراي قبل موقعة دوري الأبطال مصطفى محمد فى تدريبات جالاتا سراى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت وسائل الإعلام التركية الضوء على عودة النجم المصري مصطفى محمد لتدريبات فريقه جالاتا سراي، بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به على مستوى الركبة خلال اللقاء الودى أمام فريق دينامو بوخارست الروماني، مواجهة إيندهوفن الهولندى فى ذهاب الدور التمهيدى الثانى من دورى أبطال أوروبا، المقرر لها يوم 21 يوليو الجارى.

وذكرت صحيفة "aksam" التركية، أن عودة مصطفى محمد لتدريبات فريقه أسعدت مسئولى جالاتا سراى كثيرا، خاصة قبل المواجهة المنتظرة أمام ايندهوفن الهولندى فى دورى الأبطال.

وأضافت الصحيفة، أن المهاجم المصرى أصبح جاهزا بنسبة 100%، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها مؤخرا، بجانب عودة الحارس الأوروجوايانى المخضرم موسليرا صاحب الـ35 عاما، بعد نهاية مشوار منتخب بلاده فى بطولة كوبا أمريكا 2021، الأمر الذى يدعم الفريق قبل موقعة دورى أبطال أوروبا.

وفى سياق مختلف، زعمت تقارير صحفية تركية أن النجم الدولى المصري مصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي التركي، هو من رفض المشاركة في أولمبياد طوكيو مع المنتخب الأولمبي المصري.

وردت صحيفة تركية على تصريحات شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، بشأن سبب استبعاد مهاجم نادي جالاتا سراي، مصطفى محمد، من قائمة أولمبياد طوكيو 2020، وأكد غريب أن عدم وجود مصطفى محمد جاء على عكس رغبته، بعد رفض جالاتا سراي السماح له بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة