مانويل نوير يقضى إجازته فوق جبال الألب ويلتقط سيلفى مع الماعز.. فيديو

الجمعة، 09 يوليو 2021 05:28 م
مانويل نوير يقضى إجازته فوق جبال الألب ويلتقط سيلفى مع الماعز.. فيديو نوير فوق جبال الألب
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص العملاق الألمانى مانويل نوير، حارس مرمى منتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونخ الألمانى، على قضاء إجازته الصيفية قبل انطلاق الموسم الجديد وبعد خروج منتخب المانشافات من دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوربية "يورو 2020" أمام منتخب إنجلترا.

نوير وسيلفى مع الماعز
نوير وسيلفى مع الماعز

ونشر نوير، عبر ستورى حسابه على إنستجرام، مقطع فيديو وهو يتجول خلف جبال الألب، ويلتقط الصور السيلفى مع الماعز الموجودة أعلى الجبل، وأعاد حساب العملاق البافارى نشر فيديو نوير مع الماعز، عبر حسابه على تويتر.

 

وكان مانويل نوير، قائد منتخب ألمانيا، أعرب عن حزنه بعد خروج منتخب بلاده من دور الـ16 ببطولة يورو 2020، بعد الخسارة أمام إنجلترا فى المباراة التى انتهت بفوز الإنجليز بهدفين نظيفين على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

1
 

ونشر نوير عبر حسابه على انستجرام، صورة من المباراة، وعلق عليها:"لاتشعر بالرضا فى اليوم التالى من الخسارة، خيبة الأمل كبيرة، لكن هذه اللحظات جزء من كرة القدم حتى لو كانت مؤلمة، نفوز معا ونخسر معا، شكرا لكم جميعا لدعمكم".

وتابع نوير: "إنه لأمر مؤلم بشكل خاص أن تنتهى حقبة مدربنا الوطنى يواكيم لوف بهذا الشكل. نحن مدينون له بالكثير. كل التوفيق للوف".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة