محمود الجزار: شكرا للأهلى اللى علمنى النظام.. والآن أنا لاعب فى الجونة

الجمعة، 09 يوليو 2021 09:39 م
محمود الجزار: شكرا للأهلى اللى علمنى النظام.. والآن أنا لاعب فى الجونة محمود الجزار
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه محمود الجزار، مدافع الأهلي السابق والمنضم حديثا إلى نادي الجونة بعد تفعيل الأخير بند الشراء فى عقد اللاعب مقابل 5 ملايين جنيه، الشكر للنادى الأهلى ولجماهيره العريضة.

وقال الجزار عبر حسابه على موقع "فيس بوك"، "شكرًا للنادي الأهلي على الفترة اللي قضيتها فيه، كيان كبير اتعلمت منه النظام والاجتهاد فى الشغل واللي من خلاله الناس عرفتني، وشكرًا جمهور الأهلي على مساندتهم لى من أول يوم داخل نادي القرن، وكل التوفيق فى القادم للنادي الأهلي ومزيد من البطولات والإنجازات" .

وأضاف الجزار، "شكرا نادي الجونة على إصرارهم على وجودى معهم فى نادٍ محترم يبحث عن التطوير، وإن شاء الله أقدر أكون سببا فى تحقيق الأهداف التي يسعي إليها نادي الجونة، شكراً لكل الأندية اللى كلمتنى الفترة إللى فاتت وكانت عايزانى اكون موجود معاهم وبعتذرلهم وبتمنى ليهم التوفيق ، انا من الآن لاعب في صفوف نادي الجونه لثلاث مواسم أسأل الله التوفيق في ما هو قادم".

 

والجزار

الجزار

 

ونجح مسئولو نادي الجونة في تفعيل بند شراء محمود الجزار من الأهلي في عقد استعارة اللاعب من الأهلي والذي ينص على شرائه مقابل حصول مسئولي القلعة الحمراء على 5 ملايين جنيه.

يذكر أن الأهلي سبق وحصل على خدمات الجزار قبل موسمين قادما من كهربا الإسماعيلية مقابل 2 مليون جنيه.

ووفر مسئولو النادي الأهلي من وراء بيع وإعارة الجزار مبلغ 7 ملايين ونصف المليون جنيه بعدما باعه مقابل 5 ملايين جنيه بخلاف إعارته موسمين متتاليين نظير مليون ومليون ونصف على التوالي ، ليصل صافي ما حققه الأهلي من بيع الجزار للجونة 5 ونصف المليون جنيه بعد خصم المبلغ الذي تم دفعه لناديه السابق كهربا الإسماعيلية.

يذكر أنه كان يتواجد بندا في عقد إعارة الجزار يمنح النادي الساحلي الحق في تحويل إعارة اللاعب إلى بيع نهائي نظير دفع 5 ملايين جنيه قبل يوم 10 يوليو الجاري، وهو ما استخدمه النادي الساحلي لشراء اللاعب قبل انتهاء المهلة المحددة بين الناديين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة