أكرم القصاص - علا الشافعي

مرح وحماس بين أكرم توفيق وكهربا فى تدريبات الأهلى استعداد للمقاصة

الجمعة، 09 يوليو 2021 09:29 م
مرح وحماس بين أكرم توفيق وكهربا فى تدريبات الأهلى استعداد للمقاصة حالة من المرح فى تدريبات الاهلى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت تدريبات النادي الأهلى اليوم، حالة من الروح المرتفعة قبل مواجهة المقاصة المقرر لها الأحد المقبل، وهي المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 18 من عمر مسابقة الدورى العام.

ووثقت الصفحة الرسمية للمارد الأحمر، حالة من المداعبة والمرح بين الثنائي أكرم توفيق وكهربا، في تدريبات الأهلى اليوم، في الجزيرة، والتي ظهر فيها الثنائي في حالة من المرح أثناء التدريبات.

وتعد مباراة المقاصة البروفة الأخيرة للأهلى قبل خوض مباراته ضد كايزر تشيفز الجنوب أفريقى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا يوم 17 يوليو الجارى بالمغرب.

ويفضل موسيمانى إراحة عدد من اللاعبين، كما فعلها فى مباراة المقاولون العرب، بعدما استبعد عمرو السولية من القائمة ورفض الدفع ببدر بانون فى التشكيل الأساسى لمباراة المقاولون.

حالة من المرح فى تدريبات الاهلى
حالة من المرح فى تدريبات الاهلى
تدريبات الاهلى اليوم
تدريبات الاهلى اليوم
اكرم توفيق وكهربا
اكرم توفيق وكهربا

 

ويفكر موسيمانى فى إراحة بعض اللاعبين حال الاطمئنان على نتيجة مباراة المقاصة أو يبقى البعض منهم على دكة البدلاء ويدفع به وقت اللزوم، إن لم ينجح الفريق الأحمر من حسم مباراته مبكرا ضد الفريق يالفيومي، مثل محمد مجدى أفشة ومحمد شريف وأيمن أشرف ومحمد الشناوى وحمدى فتحى وطاهر محمد طاهر.

ويفكر موسيمانى فى تجهيز أكثر من لاعب من البدلاء كما فعلها فى مباراة المقاولون، مثل صلاح محسن ووالتر بواليا وياسر إبراهيم، حيث ينوى تجهيز كل من محمود كهربا وجونيور أجايي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة