أكرم القصاص - علا الشافعي

آرسنال ضد تشيلسي.. أرتيتا: تشاكا لن يرحل وإصابة بارتي لا تبدو جيدة

الأحد، 01 أغسطس 2021 07:30 م
آرسنال ضد تشيلسي.. أرتيتا: تشاكا لن يرحل وإصابة بارتي لا تبدو جيدة ارسنال ضد تشيلسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، على بقاء القائد جرانت تشاكا، وعدم رحيله الصيف الحالي، مشيرا فى الوقت ذاته إلى أن الإصابة التي تعرض لها الغاني توماس بارتي لا تبدو جيدة، وذلك بعد الخسارة أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف، فى المباراة الودية التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات"، فى إطار الاستعدادات لخوض منافسات الموسم الجديد 2020-2021.

وكان أرسنال قد عرض على تشاكا عقدًا جديدا حتى يونيو 2025، براتب إضافي، حيث أنهم أصبحوا واثقين من إتمام الإتفاق في وقت قصير بعد رفض عرض روما الإيطالي لضم اللاعب والبالغ 12 مليون يورو + 3 مليون حوافز.

وقال أرتيتا في تصريحات عقب نهاية المباراة عن إصابة بارتي :"لقد تحدثت مع الطيبب للتو، سيجري فحصاً غدا، في الوقت الحالي لا يبدو الأمر جيداً لأنه كان يُعاني من الألم ولم يتمكن من الإستمرار، وهو أمر غير مُعتاد بالنسبة له".

وعن موقف القائد تشاكا، قال أرتيتا :"جرانت تشاكا سيبقى في أرسنال ، إنه عضو مهم في فريقنا، إنه لاعب نقيمه ونقدره كثيرًا".

وتابع المدرب الإسباني قائلا عن تشاكا :"لقد تدرب معنا لمدة يومين وأراد اللعب في مباراة اليوم، وأعتقد أن هذا التزام واضح جدًا من جانبه بأنه يريد أن يكون هنا والاستمرار معنا".

 

آرسنال ضد تشيلسي
 

وتعرض الغاني توماس بارتي لاعب أرسنال للإصابة، وغادر ملعب اللقاء في الشوط الأول، وتظهر المؤشرات الأولية إلى اصابته بإلتواء في الكاحل، إذا كان وإذا كان من الدرجة الأولى فستكون مدة الغياب من 4 إلى 6 أسابيع.

وسيلتقي تشيلسي وديا مع نظيره توتنهام هوتسبير يوم الأربعاء المقبل، في آخر تجارب البلوز للموسم الجديد، قبل خوض مواجهة السوبر الأوروبي أمام فياريال الإسباني يوم 11 أغسطس الجاري.

في المقابل سيواجه أرسنال نظيره توتنهام هوتسبير أيضا يوم الأحد المقبل في آخر الاستعدادات للموسم الجديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة